الراية الرياضية
سانشيز يسعى لزيادة قدرة التحمل للاعبين استعدادًا للكأس الذهبية

العنابي يرفع الحمل التدريبي في كرواتيا

متابعة – رجائي فتحي :

واصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته القوية في معسكره الخارجي المُقام حاليًا في كرواتيا، حيث أدّى تدريبات صباحيّة وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة الكأس الذهبية التي ستقام في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية اعتبارًا من يوم 13 يوليو المُقبل، ويلعب فيها العنابي في المجموعة الرابعة مع منتخبات بنما وهندوراس وغرينادا.

ونشر اتحاد الكرة فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس يظهر فيه القوة في التدريبات لجميع لاعبي المُنتخب من أجل رفع قدرة التحمّل عند جميع اللاعبين، وذلك قبل خوض نهائيات البطولة القارية المُقبلة التي يسعى العنابي للذهاب فيها بعيدًا والوصول لأبعد نقطة. وتظهر لقطات الفيديو مدى قوة هذه التدريبات بين اللاعبين، وسعى المدرب لأن يكون الجميع في أفضل وضعية قبل بدء المباريات الوديّة، حيث سيلعب العنابي مباراتين، الأولى في نهاية يونيو الجاري مع منتخب كرواتيا للاعبين المحليين، والثانية يوم 5 يوليو مع منتخب السلفادور أحد فرق أمريكا الشمالية التي سوف يلعب معها العنابي في البطولة القارية، وبالتالي التعرّف على أسلوب هذه المدرسة عن قرب وقبل أسبوع من انطلاق بطولة الكأس الذهبيّة.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين الموجودين في المُعسكر وعددهم 30 لاعبًا.

ويسعى الجميع لتقديم أفضل مستوى لهم في التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني الذي يُعطي الأهمية للجميع نظرًا لاحتياجه الشديد لهم في هذه البطولة القاريّة التي يشارك فيها العنابي لأول مرة في تاريخه.

وطالب المُدرب جميع اللاعبين ببذل قصارى الجهد من أجل تقديم الأفضل في التدريبات، وذلك حتى يقدّموا الأفضل في البطولة المُنتظرة لا سيما أن الفرصة متاحة أمام الجميع للمُشاركة في المباريات، وكل لاعب حسب الأداء الذي يُقدّمه وتنفيذه في الملعب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X