fbpx
اخر الاخبار

مطافئ يفتتح معرض “زمن رمادي”

الدوحة – قنا :

انطلقت فعاليات معرض “زمن رمادي” الذي يعرض أعمالا فنية ولوحات تشكيلية متميزة من إبداع الفنانين المشاركين في النسخة الخامسة من برنامج “الإقامة الفنية” السنوي المُقام حاليًا بمبنى مطافئ في الدوحة.
ويُقام هذا المعرض في ختام فعاليات النسخة الخامسة من برنامج “الإقامة الفنية”، في خضم الأحداث والأزمات الحالية التي نتجت عن جائحة كوفيد-19 التي تعصف بالعالم، وتفرض تحديات غير مسبوقة.
يصور معرض “زمن رمادي” المُقام برعاية قيمي المعرض الدكتور بهاء أبو دية والسيدة سعيدة علي الخليفي كيف اضطر الفنانون المقيمون المشاركون في برنامج “الإقامة الفنية”، بعد اندلاع جائحة كوفيد-19، إلى مواصلة مسيرتهم الفنية والمفاهيمية، والتكيف مع تداعيات جائحة كوفيد-19، والعمل في ظل قيود العزل المنزلي بدلًا من الانطلاق من أجل الاستكشاف والإبداع من الاستوديوهات المخصصة لهم في مبنى مطافئ.
يذكر أن برنامج “الإقامة الفنّية” في مطافئ هو برنامج سنوي، انطلق في عام 2015، ويهدف إلى رعاية المواهب الفنية المحلية من القطريين والمقيمين، وستظل أبواب معرض “زمن رمادي” مفتوحة للجمهور حتى 27 أغسطس القادم في مبنى مطافئ. لمزيد من المعلومات ذات الصلة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.firestation.org.qa/.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X