fbpx
الراية الرياضية
بعثة الفريق عادت مُحمّلة بالذهب من جدة السعودية

الدحيل يستقبل أبطال آسيا لليد

الدوحةالراية :

وصلت الدوحة أمس بعثة فريق الدحيل لكرة اليد، بعد الإنجاز الذي حققه الفريق بالفوز بلقب البطولة الآسيوية ال 23 للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد، التي أقيمت في السعودية وحقق خلالها الدحيل إنجازًا تاريخيًا بالتتويج بالكأس للمرة الثالثة في تاريخه.

وقد كان في استقبال البعثة عدنان العلي المدير التنفيذي للنادي، إلى جانب وفد من شركة فاين الطبية، الذي حرص على استقبال البعثة وتهنئتها باللقب الآسيوي وتقديم الورود لأفراد البعثة، وتقدم العلي بشكره وتقديره لوفد الشركة على هذه اللفتة الطيبة.

ونجح الدحيل في الفوز على الكويت الكويتي في نهائي البطولة بنتيجة 27-24، كما سبق وقدّم مُستوى مُشرفًا للغاية لكرة اليد القطرية على مدار المُنافسات، حيث لم يخسر أي مباراة وحقق الفوز في جميع مبارياته بالبطولة، ليستحق الذهب ويعود بالكأس الغالية.

من جانبه عبّر عدنان العلي، المدير العام لنادي الدحيل، عن سعادته البالغة بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق الدحيل لكرة اليد بفوزه بكأس آسيا عقب تخطيه لفريق الكويت الكويتي بعد مباراة قوية ومثيرة بينهما جمعتهما في ختام البطولة التي جرت خلال الأيام الماضية بالمملكة العربية السعودية وسط تنافس مُثير من جميع الفرق المُشاركة التي تضم أفضل اللاعبين بالقارة، حيث تمكن الدحيل من فرض أسلوبه القوي في المنافسة ليختتم ذلك بإنجاز كبير أشاد به الجميع داخل وخارج قطر.

وقال عدنان العلي إنه يتقدم بخالص التهاني والتبريكات لسعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني رئيس نادي الدحيل وخليفة خميس السليطي نائب رئيس النادي، وكذلك الجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين على المجهود الكبير الذي قدّموه طوال أيام البطولة وطوال الموسم حيث تم تتويج هذه الجهود بحصولهم على اللقب الثالث في تاريخ النادي والتأهل إلى السوبر جلوب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X