fbpx
الراية الإقتصادية

القطرية تُسيّر 100 رحلة أسبوعيًا إلى أمريكا

الباكر: الناقلة تقود مرحلة تعافي حركة السفر العالمية

الدوحة – الراية:
كشفت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة عدد رحلاتها ل 12 وجهة في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أكثر من 100 رحلة أسبوعيًّا، ويتزامن ذلك مع زيادة الناقلة لعدد رحلاتها إلى العديد من الوجهات السياحية الرئيسية حول العالم بما في ذلك كيب تاون، والمالديف، وبوكيت، والسيشل، وزنجبار، مُوفّرة بذلك المزيد من المرونة وخيارات السفر هذا الصيف عبر أفضل مطار في الشرق الأوسط، مطار حمد الدولي.
وسيرتفع عدد رحلات الناقلة إلى مدن شيكاغو ولوس أنجلوس ونيويورك والعاصمة واشنطن إلى رحلتين يوميًا لكل وجهة، فيما ستزيد من عدد الرحلات إلى دالاس فورت وورث إلى 12 رحلة أسبوعيّاً، وستسيّر رحلة يوميًا إلى كل من بوسطن وميامي وسان فرانسيسكو وفيلادلفيا وسياتل.
وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «توفر الناقلة الوطنية أفضل خيارات السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية عبر مطار حمد الدولي، الحائز على تصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19».
وأضاف: «تواصل القطرية التزامها تجاه الولايات المتحدة طوال الجائحة مع إطلاق رحلاتها إلى سان فرانسيسكو وسياتل، وزيادة عدد رحلاتها إلى وجهاتها ال 12 في الولايات المُتحدة، لتتيح أفضل خيارات السفر عبر شبكة وجهاتها المتنامية التي تضم أكثر من 140 وجهة عالميًا».
وتابع الباكر: «لقد عزّزنا من شراكاتنا مع خطوط ألاسكا الجوية والخطوط الجوية الأمريكية وخطوط جيت بلو الجوية، لنتيح للمُسافرين خيارات سفر مُتنوعة إلى العديد من المدن والمطارات في الولايات المتحدة، ولنمكّن المُسافرين من الولايات المتحدة من الاستمتاع بأفضل خيارات السفر العالمية إلى كل مكان هذا الصيف».
وأوضح أن الناقلة تقود مرحلة تعافي حركة السفر العالمية، وتواصل توفير خيارات سفر سلسة وأكثر أمانًا وموثوقية للملايين من المُسافرين، مع الاستمرار في كسب ثقتهم في كلّ مرة يختارون فيها السفر مع الخطوط القطرية.
ويحظى المُسافرون مع الخطوط الجوية القطرية بالفرصة للاستمتاع بتجربة سفر عنوانها الراحة والاطمئنان، بعد أن أصبحت شركة الطيران العالمية الوحيدة التي تحصل مع مقر عملياتها مطار حمد الدولي على أربعة تصنيفات من فئة 5 نجوم من سكاي تراكس تصنيف 5 نجوم لشركة الطيران، وتصنيف 5 نجوم للمطار، وتصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة ب «كوفيد-19» على مستوى شركات الطيران، وتصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة ب «كوفيد-19» على مستوى المطارات.
وتُبرز هذه الإنجازات التزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم أفضل تجربة مُمكنة للمسافرين في جميع مراحل رحلتهم، بما في ذلك تطبيق إجراءات وتدابير الصحة والسلامة التي تخضع لأعلى المعايير الممكنة على الأرض وفي الأجواء على حدّ سواء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X