fbpx
الراية الرياضية
بث مباريات الأدوار الحاسمة لليورو بتقنية Dolby Atmos

تجربة صوتية فريدة على شاشة beIN SPORTS

متابعة – صابر الغراوي:

تواصل مجموعة beIN الإعلاميّة، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، ريادتها في توفير أحدث تكنولوجيا البث لمُشتركيها ومشاهديها في المنطقة، وآخرها تقنية Dolby Atmos الصوتية المُبتكرة، التي تعتبر beIN أول من يستخدمها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستبث قناة beIN SPORTS، الناقل الحصري لجميع أحداث بطولة أمم أوروبا 2020 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مباريات مرحلة خروج المغلوب من البطولة بتقنية Dolby Atmos الصوتيّة المبتكرة، وبدقة 4K فائقة الجودة، ما يمنح مشاهدي beIN 4K في المنطقة تجربة صوتية غامرة أشبه بالمشاهدة من داخل الاستاد.

فعند مشاهدة مباريات بطولة أمم أوروبا 2020 عبر قناة beIN 4K وعلى تلفزيون أو جهاز مزوّد بتقنية Dolby Atmos، سيشعر المشاهدون كما لو أنهم جالسون في قلب الملعب، نتيجة الأصوات المُحيطة التي تتدفق من حولهم في بيئة صوتية غامرة. وتعليقًا على هذا التعاون، قال إسرائيل إستيبان مارتي الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في مجموعة beIN الإعلاميّة: نحرص دائمًا على إيجاد طرق جديدة لتزويد مُشتركينا بأفضل تجربة رياضية وترفيهية ممكنة.

وسيتيح هذا التعاون الرائع مع Dolby Atmos لمُشاهدي beIN 4K الاستمتاع بمباريات خروج المغلوب في بطولة أمم أوروبا 2020 بطريقة لم يسبق لها مثيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويعدّ دمج هذه التقنية الصوتية الغامرة مجرد بداية نحو مزيد من الابتكارات التي تقدمها beIN دومًا لمُشتركيها.

من جانبه، قال بانكاج كيديا، المدير الإداري للأسواق الناشئة في Dolby: يسعدنا التعاون مع beIN من أجل تقديم بث مباشر مدعوم بتقنية Dolby Atmos لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X