fbpx
المحليات
وزير التعليم مهنئًا الطلبة الناجحين في الثانوية :

دمتم فخرًا لوطنكم قطر

قطر تنتظر منكم الكثير لقيادة مشروعات التنمية

على الجميع بذل المزيد من العطاء والتعاون لتحقيق رؤيتنا الوطنية

د. الحمادي شكر المدارس والكوادر الطبية لدورهم في استمرار العملية التعليمية

الدوحة -الراية :

هنأ سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي أبناءه وبناته الطلبة الناجحين في اختبارات الدور الأول للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 -2021 بعد اعتماد نتيجة الاختبارات رسميًا أمس.

وقال د. الحمادي، في كلمة بهذه المناسبة: إخوتي وأخواتي أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بمناسبة انتهاء العام الدراسي، وإعلان نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، يسعدني أن أتقدم بأسمى التهاني والتبريكات لأبنائي وبناتي من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة لما بذلوه من جهود كبيرة في المذاكرة والتحصيل الدراسي وأداء الاختبارات بكفاءة جيدة، بالرغم من الإجراءات الاستثنائية التي ألقت بظلالها جائحة كورونا.

وأضاف: نحن إذ نثمن جهودكم الكبيرة التي قدمتموها من أجل الارتقاء بأدائكم والحصول على أعلى الدرجات، لنهنئكم على هذا النجاح والتفوق راجيًا لكم كل التوفيق والسداد للالتحاق بأرقى الجامعات الوطنية والعالمية، والشكر موصول للهيئتين التدريسية والإدارية بالمدارس الحكومية والخاصة، ولأولياء الأمور، والكوادر الطبية، على تعاونهم البنّاء، الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في تعزيز واستمرار العملية التعليمية والتربوية حسب ما هو مخطط لها طوال العام الدراسي، حتى توجت بأداء أبنائنا وبناتنا لاختبارات النقل والثانوية العامة بكل نجاح وكفاءة.

وتابع: أقول لأبنائي وبناتي الحاصلين على الثانوية العامة، إن أمامكم مسيرة عمل طويلة في التعليم الجامعي تحتاج منكم الاجتهاد والعمل والدؤوب، فإن بلدكم قطر تنتظر منكم الكثير لقيادة مشروعات التنمية الوطنية في ظل قيادتنا الرشيدة التي أولت التعليم اهتمامًا خاصًا، ووضعته على قمة أولوياتها الوطنية، الأمر الذي يحتم علينا جميعًا بذل مزيد من العطاء والتعاون سعيًا لتحقيق رؤيتنا الوطنية 2030، وأهداف التنمية المستدامة 2030 .. دمتم فخرًا لوطنكم قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X