fbpx
اخر الاخبار

سحب قرعة ملحق تصفيات كأس آسيا لكرة القدم 2023

كوالالمبور – قنا:

أقيمت اليوم قرعة ملحق تصفيات كأس آسيا لكرة القدم 2023 في الصين، وذلك في مقر الاتحاد الآسيوي للعبة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وأوقعت القرعة منتخب غوام في مواجهة كمبوديا، في حين تتقابل إندونيسيا مع الصين تايبيه.
وتقام مباراتا الذهاب يوم 7 سبتمبر، على أن تجرى مباراتا الإياب يوم 12 أكتوبر، وبحيث يتأهل الفريقان الفائزان إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا 2023.
وينضم الفريقان الفائزان إلى 22 منتخبا، حجزوا مقاعدهم في أعقاب نهاية الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.
وتضم قائمة المتأهلين إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا 2023، ثلاثة منتخبات حصلت على الترتيب الأقل بين الحاصلين على المركز الثاني في مجموعاتها، وثمانية منتخبات حصلت على المركز الثالث، وثمانية حصلت على المركز الرابع في المجموعات من الأولى وحتى الثامنة، إلى جانب أفضل ثلاثة منتخبات حصلت على المركز الخامس في المجموعات.
والمنتخبات المتأهلة هي: طاجيكستان، وأوزبكستان، والكويت، والبحرين، وتركمانستان، والأردن، وفلسطين، وماليزيا، والفلبين، وقرغيزستان، والهند، وتايلاند، وسنغافورة، ومنغوليا، وأفغانستان، وهونغ كونغ، والمالديف، وسريلانكا، ونيبال، وميانمار، واليمن، وبنغلاديش.
وتتنافس المنتخبات المشاركة في الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا 2023 على 11 بطاقة تأهل إلى النهائيات المقررة، خلال الفترة من 16 يونيو ولغاية 16 يوليو 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X