fbpx
اخر الاخبار
خلال المؤتمر الصحفي للديربي الخليجي المرتقب..

هيليو سوزا مدرب البحرين: مواجهة الكويت لن تكون سهلة

الدوحة – الراية:

أكد البرتغالي هيلو سوزا مدرب المنتخب البحريني أن مواجهة الكويت في تصفيات كأس العرب FIFA قطر 2021™ لن تكون سهلة على الإطلاق، مشيرا إلى أن الخصوصية الخليجية ستكون حاضرة في المباراة في ظل معرفة كلا المنتخبين ببعضهما البعض.

وقال سوزا في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: المواجهة لا شك صعبة، لقد لعبنا ضد الكويت في الكثير من المناسبات الآسيوية والخليجية، كل شيء مكشوف وليس هناك ما يمكن اخفاؤه.

وأضاف: هدفنا بالطبع هو الـتأهل إلى نهائيات كأس العرب والمشاركة في البطولة التي تحظى بأهمية كبيرة، نشعر بالإحباط حقيقة بسبب الخروج من تصفيات المونديال، لأن الحظ لم يساعدنا على الـتأهل رغم المستويات الطيبة التي قدمها المنتخب في التصفيات، لكن جزئيات صغيرة حرمتنا من تحقيق هدفنا، لكننا نتطلع الآن إلى تصفيات كأس العرب بغرض التأهل والمشاركة في النهائيات.

وأشاد المدرب البرتغالي بالتنظيم، وقال: الأمور التنظيمية تمت بكل دقة، وكافة الأمور سارت بشكل رائع، قطر تتوفر على خبرات كبيرة بالتنظيم وسبق لها وأن استضافت مناسبات كبرى، ناهيك عن أنها ستستضيف نهائيات كأس العالم العام المقبل.

وعن الضغوط التي يمكن أن تقع على عاتق المنتخب البحريني بصفته بطل الخليج، قال: ليس هناك من ضغط، بل هو الضغط الإيجابي الذي نضعه على أنفسنا من أجل الفوز في كل المناسبات التي ندخلها وتصفيات كأس العرب من ضمنها، نعرف المنتخب الكويتي جيدا ونسعى للفوز والـتأهل.

علي عبد الله: الخصوصية الخليجية تطغى على مواجهة الكويت وهدفنا التأهل

أكد علي عبد الله لاعب المنتخب البحريني على الخصوصية التي تحظى بها مواجهة منتخب بلاده مع الكويت، مشيرا إلى أن تلك المباريات عادة ما تحفل بالإثارة، لافتا إلى أن كل الأوراق مكشوفة والفرص ستكون متساوية.

وقال: لعبنا ضد الكويت مرتين مؤخرا، المواجهة لا شك صعبة بسبب الخصوصية، لكننا عقدنا العزم على الفوز والـتأهل، نعرف أن المباراة فاصلة وليس فيها أي تعويض، وبالتالي وجب أن نحتفظ بالتركيز لنحقق هدفنا.

وعن التنظيم قال: كل شيء سار بصورة ممتازة منذ الوصول هنا، خضنا تدريباتنا بشكل جيد، وقطر تملك الخبرة التنظيمية وهي مقبلة على تنظيم كأس العالم، ونعرف أن المناسبات التي تقام هنا عادة ما تكون ناجحة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X