fbpx
الراية الرياضية
التركيز على الجانبين البدني والتكتيكي قبل التجربة الودية الأولى

أجواء حماسية في معسكر العنابي بكرواتيا

متابعة- رجائي فتحي:

تسود معسكر منتخبنا الوطني لكرة القدم في تركيا أجواء حماسية وذلك للتجهيز لبطولة الكأس الذهبية الكونكاكاف التي ستنطلق اعتبارًا من يوم 13 يوليو المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية حيث إن جميع اللاعبين يقدمون مستويات متميزة في التدريبات.
وفي نفس الوقت يدور صراع قوي بين اللاعبين من أجل إظهار إمكانياتهم الفنية أمام الجهاز الفني قبل خوض أول مباراة ودية لهم بالمعسكر أمام منتخب كرواتيا للاعبين المحليين، التي ستقام يوم 30 يونيو الجاري.
وهذا الأمر يسعد الجهاز الفني بقيادة فيليكس سانشيز الذي يريد أن يكون الجميع في قمة الجاهزية لاسيما أن بطولة الكأس الذهبية تختلف تمامًا عن كل البطولات السابقة التي شارك فيها العنابي لكونها بطولة قارية جديدة وتحديًا جديدًا يدخله المنتخب في طريق الإعداد نحو قطر 2022.
ودائمًا يتحدث الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة أن يكون كل لاعب في قمة الجاهزية وأن ينفذ التعليمات المطلوبة منه لاسيما أن العنابي يمكنه أن يذهب بعيدًا في البطولة، نظرًا لتقارب المستوى بين المنتخبات التي سوف يواجهها العنابي في البطولة، التي لعب معها من قبل.
ويركز الجهاز الفني على الجانبين البدني والتكتيكي من أجل أن يكون الجميع في قمة الجاهزية، والأمور كلها تسير بشكل يدعو للتفاؤل قبل أول مباراة للعنابي في بطولة الكأس الذهبية، التي ستكون أمام منتخب بنما يوم 13 يوليو المقبل ثم اللقاء الثاني مع غرينادا يوم ١٧، ثم اللقاء الأخير بالدور الأول مع هندوراس يوم 21 من نفس الشهر، وهي المباريات الثلاث التي يسعى العنابي للفوز بها وتصدر مجموعته في البطولة. ويحاول الجميع إظهار أفضل مستوى في التدريبات الحالية لاسيما أن المناخ في المعسكر نموذجي بتوفير كل شيء أمام اللاعبين والتجهيزات كلها جيدة.
ويشارك في التدريبات اليومية جميع اللاعبين الموجودين بالمعسكر وعددهم 30 لاعبًا باستثناء خالد منير الذي تعرض للإصابة ولن يكون مع العنابي في بطولة الكأس الذهبية.
واللاعبون هم: سعد الشيب ومشعل برشم ومحمود أبو ندى ويوسف حسن لحراسة المرمى.. وبيدرو ميجيل وعبدالكريم حسن وطارق سلمان وأحمد سهيل ومصعب خضر وبسام الراوي وهمام الأمين، وخوخي بوعلام ومحمد وعد وعاصم مادبو وكريم بوضياف وجاسم جابر وإسماعيل محمد وعبدالله الأحرق وعبدالله معرفي وعبدالعزيز حاتم، وأكرم عفيف وحسن الهيدوس وسلطان البريك وعبدالرشيد إبراهيم وهاشم علي ويوسف عبدالرزاق ومُعزّ علي ومحمد مونتاري وأحمد علاء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X