الراية الرياضية
حوّل تأخره بهدف إلى فوز عريض بالخمسة على منتخب جزر القمر

«الفدائي» يحجز مقعده في كأس العرب

الدوحة – الراية:

فاز المُنتخب الفلسطيني على منتخب جزر القمر بخمسة أهداف مُقابل هدف في المُباراة التي أُقيمت بينهما أمس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن مباريات التصفيات المؤهّلة لبطولة كأس العرب قطر 2021، ليخطف «الفدائي» بطاقة التأهّل لدور المجموعات وينضم للمجموعة الثالثة التي تضم مُنتخبي المغرب والسعودية إلى جانب الأردن بعد إلغاء مُباراته أمام جنوب السودان واحتساب النتيجة لصالحه بسبب إصابة عدد من لاعبي جنوب السودان بفيروس كورونا.
وفي الدقيقة الخامسة قام إبراهيم جودجا بلعب كرة بالرأس داخل منطقة الجزاء تسلمها جوموي موسى وانطلق تجاه الحارس وسدّد كرة سريعة مُتقنة سكنت الشباك مُسجلًا هدف التقدّم لفريق جزر القمر في وقت مُبكّر من عمر المباراة.

هدف التعادل

 

وفي الدقيقة 35 احتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة لعبت داخل منطقة الجزاء لتصل إلى محمد يامين الذي حاول تسديد الكرة في المرمى، لكنها تصل إلى ليث خروب الذي سدّدها وسكنت الشباك من متابعة الكرة بشكل رائع، معلنًا عن تسجيل المُنتخب الفلسطيني هدف التعادل.
ونجح المُنتخب الفلسطيني في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 42 عن طريق عدي الدباغ، وينتهي الشوط الأوّل بتقدّم فلسطين 2-1.

الشوط الثاني

 

واصل المُنتخب الفلسطيني سيطرته على مُجريات اللعب، وسجل عدي دباغ الهدف الثالث، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، وفي الدقيقة 56 سجّل تامر صيام الهدف الثالث.
انهار منتخب جزر القمر دفاعيًا ونجح المُنتخب الفلسطيني في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 72 بعدما لعب عدي الدباغ عرضية نموذجية قابلها تامر صيام وحوّلها بتسديدة في الشباك، وبعدها ب 6 دقائق سجّل بدر موسى هدفًا آخر وألغاه الحكم بداعي التسلل، بعدها بدقيقة سجل إسلام بطران الهدف الخامس وسط دربكة دفاعيّة.
واستمرّ تفوّق الفدائي في الدقائق الأخيرة إلا أنه لم يُسجل المزيد من الأهداف لينتهي اللقاء بفوزه بخمسة أهداف مُقابل هدف.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X