fbpx
اخر الاخبار

الشارع الرياضي ينعى عداء الأدعم عبد الإله هارون

الدوحة – الراية:

نعى الشارع الرياضي القطري عداء منتخبنا الوطني عبد الإله هارون، صاحب برونزية سباق 400 م في بطولة العالم 2017، الذي توفى اليوم السبت عن عمر 24 عاماً إثر حادث سير في الدوحة.

وأعلنت اللجنة الأولمبية القطرية وفاة عبد الإله هارون صباح اليوم ونعت العداء الراحل عبر حسابها في تويتر: “عداء الأدعم عبدالإله هارون صاحب برونزية العالم 400 متر في ذمة الله”.

وقال سعادة جاسم البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية عبر تويتر: إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء وعظيم المواساة لعائلة الفقيد وللأسرة الرياضية القطرية.”

فيما نشر حساب الاتحاد القطري لألعاب القوى تغريده على حسابه في تويتر:” عداء الأدعم عبد الإله هارون في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتقدمت مؤسسة دوري نجوم قطر بخالص تتقدم مؤسسة دوري نجوم قطر بخالص العزاء والمواساة لأسرة العداء القطري عبد الإله هارون صاحب برونزية العالم في سباق 400متر، انا لله وانا اليه راجعون

وقالت اللجنة العليا للمشاريع والإرث: أحر التعازي للشارع الرياضي في قطر بوفاة العداء القطري عبدالله هارون .. رحمه الله رحمة واسعة وغفر له.

وتقدمت الأكاديمية الأولمبية القطرية بخالص العزاء والمواساة للأسرة الرياضية القطرية برحيل العداء القطري عبد الإله هارون صاحب برونزية العالم 400 متر.

فيما نشر محمد عيسى الفضالة أمين سر الاتحاد القطري لألعاب القوى صورة له مع العداء الراحل على حسابه في تويتر وقال: رحلة كانت مليئة بالاجتهاد والتحدي، والعزيمة والإصرار.. انتهت سريعا، عرفناك إنسانا .. محبا للجميع، عهدناك بطلا.. عاشقا للنجاح، رحيلك صدمة .. وخسارة كبيرة لأم الألعاب القطرية والعربية، وداعا عبدالإله هارون .. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

واضاف محمد عيسى الفضالة أمين سر اتحاد القوى: “توفي هارون بحادث سير في الدوحة. كان يخضع لبرنامج تأهيلي بعد تعافيه من الاصابة للتأهل إلى أولمبياد طوكيو. شاء القدر أن تحصل الوفاة وتخسر الرياضة القطرية والعاب القوى على مستوى العالم بطلا كبيرا كانت تتوسم منه الرياضة القطرية المزيد من النجاحات والميداليات”.

وحرص عدد كبير من الرياضيين والاتحادات الرياضية والاندية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وزملائه ومحبيه على نعي العداء الراحل، والدعاء له بالمغفرة والرحمة، كما حرص عدد كبير من الدول العربية على نعي عداء الأدعم، كما تناقلت الصحافة العربية والعالمية هذا الخبر المفجع.

كما نشر حساب الدوري الماسي تغريده على حسابه في تويتر:”خبر مفجع ، توفي عبد الإله هارون في حادث ، صباح اليوم ، صاحب الميدالية البرونزية العالمية 400 متر والفائز بالدوري الماسي لندن 2018.”

وسجل عبدالإله هارون 44.48 ثانية ليحرز برونزية بطولة العالم عام 2017، كما أحرز هارون فضية بطولة العالم داخل قاعة في بورتلاند عام 2016 وذهبية الألعاب الآسيوية في جاكرتا عام 2018.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X