fbpx
الراية الإقتصادية
لمدفوعات بطاقات فيزا الائتمانية

الدولي الإسلامي يطلق حملة الصيف

الحملة تستمر حتى نهاية أغسطس

المير: البطاقات توفر أفضل المزايا للعملاء

الدوحة-  الراية:

أعلن الدولي الإسلامي عن إطلاق حملة الصيف الخاصة ببطاقات فيزا الائتمانية من الدولي الإسلامي، والتي تتيح لجميع حاملي هذه البطاقات إمكانية الفوز بثلاث جوائز يومية قيّمة خلال الفترة من 1 يوليو 2021 ولغاية 31 أغسطس 2021.

وطوال فترة الحملة ستكون الفرصة متاحة أمام حاملي بطاقات فيزا الائتمانية من الدولي الإسلامي الفوز بالجوائز الثلاث اليومية التي هي عبارة عن ساعات ذكية من FitBit وGarmi وApple عند تسديد مدفوعاتهم عبر بطاقاتهم الائتمانية سواء داخل دولة قطر أو خارجها.

ولا يتطلب فوز العميل القيام بأي تسجيل أو إجراء، بل فقط استخدام بطاقة فيزا الائتمانية من الدولي الإسلامي في المدفوعات اليومية التي يقوم بها سواء محليًا أو في الخارج، حيث سيكون عدد مرات الاستخدام اليومي للبطاقة هو العامل الحاسم للفوز بالجوائز اليومية.

وحسب المعايير المعتمدة بالنسبة للفوز بعرض الصيف للبطاقات الائتمانية من الدولي الإسلامي فإنه سيتم احتساب كل عملية دفع محلية فرصة واحدة للفوز، وكل عملية دفع خارجية فرصتين للفوز، وعليه فإن من حاملي البطاقات الثلاث التي أجرت أكبر عدد من عمليات الدفع اليومية سوف يفوزون بشكل تلقائي بالجوائز الثلاث، علمًا أنه عند تساوي عدد الحركات بين بطاقتين فإن إجمالي المبلغ الذي دفعه كل منهما في جميع عمليات الدفع اليومية التي قام بها سيحدد الفائز.

عمر عبد العزيز المير

وتعليقًا على إطلاق عرض الصيف الخاص ببطاقات فيزا الائتمانية من الدولي الإسلامي صرح السيد عمر عبد العزيز المير رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة في الدولي الإسلامي قائلًا: يسعدنا أن نضفي بعضًا من الحماس على هذا الصيف مع عرضنا لبطاقات فيزا الائتمانية خصوصًا مع بوادر انفراج جائحة كورونا، وزيادة عدد الدول التي بدأت تفتح أبوابها أمام حركة السفر والسياحة وبالتالي فإن بطاقات فيزا الائتمانية تساعد عملاءنا على إنجاز مدفوعاتهم وفق ما اعتادوه من سهولة وأمان محليًا وخارجيًا.

وأضاف: لقد حرصنا على أن تكون جوائز هذا الصيف انعكاسًا للطفرة التي شهدها الدولي الإسلامي في مجال التحول الرقمي حيث أطلقنا منصة QIIB Pay التي تدعم حلول الدفع دون لمس والتي تتضمن العديد من القنوات ذات المزايا الرائعة والتي تناسب مختلف فئات العملاء وتلبي احتياجاتهم في مجال المدفوعات وبطرق سهلة وآمنة وسريعة.

وتابع المير: إننا نأمل الفوز لجميع عملائنا، ونتمنى أن يشعروا بأنهم فائزون بمجرد حصولهم على بطاقات الدولي الإسلامي بالنظر إلى المزايا الكثيرة التي تمنحها بطاقاتنا لمختلف فئات العملاء، ويسعدنا أن نجد بأن قاعدة طالبي بطاقات الدولي الإسلامي تشهد توسعًا مضطردًا ولمختلف الفئات بما فيها الفئات الجديدة التي أطلقها الدولي الإسلامي والتي استهدفت شرائح محددة كبطاقات الراتب، وبطاقة العمالة المنزلية وبطاقات الأعمال والشركات وغيرها من الفئات.

تأسس الدولي الإسلامي عام 1990 باعتباره ثاني بنك إسلامي في دولة قطر، وهو حاليًا ثالث أكبر بنك إسلامي مدرج في بورصة قطر من حيث الأصول والقيمة السوقية، وبدأ البنك عمله فعليًا عام 1991، ويقدم خدمات مصرفية متكاملة لعملائه عبر شبكة فروع تمتد في مختلف مناطق دولة قطر، واستطاع البنك أن يؤسس بنية تكنولوجية متقدمة وقنوات بديلة ارتقت بالخدمات المصرفية التي يقدمها إلى مرحلة جديدة، كما أن للبنك شراكات واسعة إقليميًا ودوليًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X