fbpx
اخر الاخبار

بعد اكتمال النصاب القانوني.. نادي أم صلال يعقد جمعيته العمومية 

الدوحة ـ قنا:

عقد نادي أم صلال اجتماع الجمعية العمومية بعد اكتمال النصاب القانوني برئاسة سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن حسن آل ثاني رئيس النادي وبحضور سعادة الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب الرئيس.
وأكد سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن حسن آل ثاني خلال الاجتماع أن المرحلة الحالية ستشهد تجهيز فريق أم صلال بالشكل المطلوب استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد بالدوري القطري (دوري نجوم QNB) 2021 / 2022.
وقال سعادته لقد نجحنا في الموسم الماضي في ضمان البقاء مع الكبار وهذا كان من بين أهدافنا، مشيرا إلى أنهم يعملون بجدية من أجل تجهيز الفريق الأول للموسم المقبل.
وكشف أن النادي سيشرع في إنشاء أكاديمية خاصة والنادي الذكي وتم الاتفاق مع عدد من كبار الرياضيين للإشراف والتحضير على هذين المشروعين.
وتم في الاجتماع التصديق على اجتماع الجمعية العمومية العادية الذي أقيم في أغسطس 2020، حيث قدم رئيس النادي تقريرا عن الموسم الماضي واعتماد الخطة الاستراتيجية للموسم المقبل.. مقدما الشكر والتقدير لكل أعضاء النادي للجهود المبذولة خلال الفترة الماضية.
كما تم أيضا تقديم تقرير عن الفئات السنية والبراعم والتحضيرات الجارية من الأجهزة الفنية والإدارية للموسم الجديد، إلى جانب عرض خطة النشاط الرياضي لذلك الموسم ومدى مقدرتهم على تنفيذ المشاريع.
وتم اعتماد الميزانية الختامية للسنة المالية المنتهية وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة.. إلى جانب مناقشة تقرير مراقب الحسابات وتقدير أتعابه للسنة المالية القادمة التي ستنتهي في مايو المقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X