fbpx
الراية الرياضية
الجمعية العمومية العادية للنادي .. اليوم

تدريبات الصقور تركز على الجوانب البدنية

الدوحةالراية :

تُعقد اليوم الجمعية العمومية العادية لنادي أم صلال في الساعة السادسة والنصف مساءً بمقر النادي برئاسة سعادة الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، وينتظر أن يناقش المُجتمعون العديد من الموضوعات المُدرجة على جدول الأعمال، حيث سيتم التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق والمنعقد بتاريخ

2020/‏‏08/‏‏12م، ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرامج وخطة العمل للسنة الجديدة. واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية (2020 /‏‏2021م) المنتهية في 2021/‏‏5/‏‏31م، وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة (2021 /‏‏2022م). ومناقشة تقرير مراقب الحسابات واعتماد الخطة الاستراتيجية للنادي التي يقدّمها الرئيس، والنظر في المسائل التي يقترحها الأعضاء، متى كانت مقدمة قبل اجتماع الجمعية العمومية.

من جهة أخرى، واصل فريق نادي أم صلال تدريباته اليومية خلال المرحلة الأولى لفترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد ٢٠٢١/‏‏٢٠٢٢، بقيادة المدرب البرازيلي سيرجيو ضمن المرحلة الأولى من الإعداد للموسم الجديد، بهدف رفع معدّل اللياقة البدنية حتى موعد معسكر الفريق في تركيا الذي سيقام خلال الشهر المُقبل، الذي يخوض خلاله الفريق عددًا من المباريات الوديّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X