الراية الإقتصادية

فلاورد تتعاقد مع العلامة التجارية العالمية “آيغنر”

الدوحة – الراية:

أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط عن تعاقدها مع دار “آيغنر” العريقة حيث سيكون بإمكان جميع عملائها في قطر من طلب باقات وتنسيقات الورود المتنوعة مع تصميمات آيغنر المميزة من الشمغ والغتر والأثواب الرجالية.

وتسعى فلاورد دائماً إلى توفير مجموعة واسعة من الهدايا والإكسسوارات الفخمة لعملائها من خلال شراكات مع علامات تجارية عالمية وإقليمية ومحلية لتوفير هدايا تخدم جميع شرائح المجتمع في أي مناسبة.

والجدير بالذكر بأن علامة “آيغنر” الألمانية تعد من أشهر وأفخم العلامات العالمية بمجالاتها الثلاثة للمنتجات الجلدية والإكسسوارات والأزياء وتعمل حالياً عبرأكثر من 100 محل في جميع أنحاء العالم. وتمكنت العلامة التجارية من وضع نفسها في السوق كمورد دائم للسلع الفاخرة وتمثل السيادة والرقي والفخامة بالإضافة إلى الأسلوب الأصيل دائماً.

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث يقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش العمل في عدد كبير من الدول ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود. وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X