fbpx
الراية الرياضية
إنشاء لجنة الاستثمار لزيادة الموارد

عمومية أم صلال تستعرض إنجازات النادي

متابعة – أحمد سليم:

عقد نادي أم صلال جمعيته العمومية العادية مساء أمس بمقر النادي بحضور سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، وسعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي السابق، وسعادة الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب رئيس النادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني.

وفي بداية الاجتماع رحّب سعادة رئيس النادي بالحضور مُقدمًا الشكر لكل فريق العمل والجهاز الإداري على عملهم خلال الموسم الماضي للارتقاء بالنادي في مقدمتهم سعادة الشيخ تميم بن محمد آل ثاني وسعادة الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل ثاني رئيس جهاز الكرة، وقال: ما نقوم به في النادي اليوم هو تكملة لكل رؤساء النادي السابقين، حيث تلقينا دعمًا متواصلًا منهم من أجل تحقيق أهدافنا. وتم خلال الاجتماع عرض فيديو تم خلاله الحديث عن إنجازات النادي في كافة المجالات الإداريّة والماليّة والمنشآت والفريق الأول ومشروع أكاديمية النادي. وقال رئيس النادي: إن النتائج لم تخدم الفريق في الموسم الماضي ولكن تحقق الهدف بالبقاء في الدوري، مُشيرًا إلى أن هدف الفريق في الموسم المُقبل هو التواجد في المربع الذهبي.

وأشار رئيس النادي إلى زيادة موارد النادي من خلال لجنة الاستثمار، حيث وصل النادي إلى مراحل إنهاء ترخيص سوق لنادي أم صلال بالتنسيق مع وزارة الثقافة والرياضة والاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA» بالإضافة إلى موارد أخرى من خلال الإعلانات، ومشروع الأكاديمية وتم الاتفاق مع مستشارين وائل جمعة، وطارق الجلاهمة، وهو ما يُساعدنا على تطبيقه بشكل كبير.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X