fbpx
الراية الرياضية
تبث محتوًى حصريًا بمناسبة تبقي 500 يوم على انطلاقة البطولة التاريخية

beIN SPORTS تحتفل باقتراب مونديال قطر 2022

الدوحةالراية:

تحتفل مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه وشبكتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS الناقل الإعلامي الرسمي لمباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 في جميع الدول ال24 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة إلى الجمهورية الفرنسية، بتبقي 500 يوم لانطلاق بطولة كأس العالم في 21 نوفمبر 2022 التي تستمر المجموعة في التحضير لبثها، كونها أكبر حدث لكرة القدم في العالم.

وتعد هذه النسخة من البطولة تاريخية لأنها الأولى التي تقام في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

واحتفالًا بهذا اليوم التاريخي قال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمجموعة beIN الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «في غضون 500 يوم فقط سترحب قطر وبكل فخر بالملايين من مشجعي كرة القدم في كأس عالم لا تنسى ونحن هنا أيضًا من مقر beIN الرئيسي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نعد الملايين من مشاهدينا ومشتركينا في المنطقة بتجربة مشاهدة استثنائية، ومن خلال بثنا للبطولة سنعرض دولة قطر للعالم بطولة كأس العالم هذه تمثل نقطة حاسمة وجامعة للعالم العربي، وbeIN SPORTS فخورة جدًا بأن تكون الناقل الحصري لهذه البطولة الضخمة في جميع بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ال24.

تغطية مجموعة beIN الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الحصرية مع بدء العد التنازلي ل500 يوم قبل انطلاق البطولة ومع اقتراب كأس العالم العربية الأولى ستقدم خدمة أخبار الرياضة العربية في beIN يوم الجمعة 9 يوليو.

وستشمل هذه التغطية التي ستدوم طوال اليوم برنامجًا احتفاليًا خاصًا بكأس العالم FIFA قطر 2022، بالإضافة إلى نشرة حصاد حصرية في ال1:00 ظهر السبت المقبل.

وأما لخدمتها الإخبارية الإنجليزية، فستقدم قناةbeIN SPORTS EN 1، استوديو مخصصًا للاحتفال بتبقي 500 يوم حتى البطولة، وذلك مباشرة بعد تغطية نصف نهائي بطولة ويمبلدون للرجال.

سيتم استكمال التغطية باللغتين العربية والإنجليزية مع برامج خاصة بكأس العالم لكرة القدم وقطر على القنوات الرياضية العربية والإنجليزية، بما في ذلك حلقات من «مرحبًا بكم في قطر» والطريق إلى قطر، واستعادة أهم لحظات بطولات كأس العالم السابقة.

وستشمل التغطية الاحتفالية الحصرية لbeIN أيضًا مساهمات من عدد من أساطير كرة القدم، بالإضافة إلى تفاعلات من الشبكة العالمية لمراسلي قنوات beIN بمناسبة هذا اليوم التاريخي.

كما سيتم عرض الكأس الرسمي لبطولة كأس العالم في الاستوديوهات ومن الأساطير العرب والعالميين الذين سيتواجدون في beIN في هذا اليوم، المصري أحمد المحمدي وأرسين فينجر وبكاري سانيا وبيتر شمايكل.

واحتفالًا بهذا اليوم التاريخي، ستطلق beIN مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي في 9 يوليو لمتابعيها من عبر حسابات beIN SPORTS MENA على Facebook وTwitter وInstagram، حيث سيُطلب من عشاق كرة القدم تحديد ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022 التي ستُعرض في الفيديو الاحتفالي القصير.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X