fbpx
الراية الرياضية
عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس النادي :

ملاعب تدريب بمواصفات عالمية في أم صلال

النادي يستضيف تدريب المنتخبات في كأس العرب 2021 وكأس العالم 2022

مهاجم «سوبر» يكمل عقد المحترفين .. وطموحنا المربع الذهبي

متابعة – أحمد سليم:

أكد سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني، رئيس نادي أم صلال، أنه في الطريق للتعاقد مع مهاجم سوبر سيكون مفاجأة في الموسم الجديد، وذلك بعد التعاقد مع الأردني ياسين البخيت نجم منتخب النشامى، وصانع الألعاب البرازيلي إيسيال، بالإضافة إلى الإبقاء على التونسي أيمن عبدالنور، والنيجيري موزيس.

وقال رئيس النادي في تصريحات لوسائل الإعلام: إن النادي حرص على اختيار المدرسة البرازيلية بالتعاقد مع سيرجيو فارياس مدرب الفريق الجديد وطاقمه البرازيلي الكامل المكوّن من 6 أشخاص، من أجل زيادة الانسجام والتوافق بينهم لتحقيق طموحات النادي، مُشيرًا إلى أنه مدرب معروف حقق العديد من الإنجازات مع الأندية التي قام بتدريبها، ونطمح أن يحقق النادي العديد من الإنجازات مع المدرب الجديد.

وتابع: حرصنا على تغيير عدد من المُحترفين و70% من اللاعبين المحليين من أجل تطوير أداء الفريق، وقريبًا سوف نعلن عن باقي التعاقدات مع اللاعبين المحليين، ونعد بتواجد مجموعة مميزة من اللاعبين، ونعمل على جعل خُطة الفريق هجومية في جميع المباريات.

وأكد رئيس نادي أم صلال أن معسكر الفريق الإعدادي سيكون في تركيا خلال شهر أغسطس المقبل ويستمر 3 أسابيع وسنلعب ما بين 4 أو 5 مباريات ودية.

وأشار إلى أن النادي عمل خلال الفترة الماضية من خلال لجنة الاستثمار بالنادي على توفير العديد من الموارد، التي كانت تشكل تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا للحصول على دعم إضافي للنادي، حيث اقتربنا من الانتهاء من التراخيص الرسمية لإنشاء سوق في النادي يخدم المنطقة بالتنسيق مع وزارة الثقافة والرياضة والاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بالإضافة إلى موارد أخرى من خلال الإعلانات، كما نفذنا الكثير من المشاريع مثل غرف الملابس والباصات وتجهيزها بكاميرات المراقبة وغيرها من المشاريع التي نعمل على تنفيذها.

وتحدّث رئيس نادي أم صلال عن أكاديمية النادي، وقال: إنها مشروع مهم حيث ستكون هناك أكاديمية بالمجان للاعبين البارزين وأكاديمية لتعليم الأطفال، وتم الاتفاق مع مستشارَين هما وائل جمعة وطارق الجلاهمة بهدف تطبيق استراتيجيتنا.

وكشف رئيس نادي أم صلال أن النادي سوف يستضيف تدريبات كأس العرب المقررة في ديسمبر 2021، وكأس العالم قطر 2022، التي ستقام على 3 ملاعب تمّ تطويرها بمواصفات الفيفا إلى جانب تطوير المباني الإدارية والخدمية والألعاب وغرف تبديل الملابس، كما أنه من المُقرر أيضًا أن يستضيف النادي المؤتمرات الصحفية للبطولتين.

وأضاف الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني: وضعنا خُطة لمدة 4 سنوات قادمة، ونسعى من خلالها لبناء الإنسان قبل بناء الفريق وبعدها ستأتي النتائج.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X