fbpx
أخبار عربية
أعفت القادمين من قيود السفر

إسبانيا تصنف قطر بالقائمة الخضراء الآمنة للسفر

الدوحة – الراية:

نوّهت سفارة دولة قطر في إسبانيا بالإجراءات الجديدة التي اعتمدتها السلطات الإسبانية بإضافة دولة قطر إلى قائمة الدول الخضراء المعفاة من قيود السفر.

وقالت السفارة في بيان لها: تهدي سفارة قطر أطيب التحيات لمن لديه الرغبة بزيارة إسبانيا ونتشرّف بإعلامكم بالتحديث حول إزالة قيود الدخول إلى مملكة إسبانيا.

وأضافت: قامت إسبانيا بإدراج قطر في المنطقة الخضراء كمنطقة آمنة، التي تعفي المسافرين القادمين من قطر من أية قيود سفر، وبالتالي ليس من الضروري تقديم أية شهادة – لا شهادة تطعيم ولا شهادة PCR ولا شهادة تعافٍ من كورونا.

وتابعت السفارة: «وعليه يتعين حصريًا على جميع المسافرين عند وصولهم إلى إسبانيا سواء عن طريق الجو أو البحر، بمن في ذلك أولئك القادمون بالترانزيت والمتوجهون إلى بلدان أخرى إكمال نموذج الرقابة الصحيّة قبل المُغادرة من خلال الموقع www.spth.gob.es

وأشارت السفارة إلى أن القرارات بسبب أزمة كورونا في الآونة الأخيرة أصبحت متغيّرة ومتجددة في فترة زمنية قصيرة، ونصحت السفارة من يرغب بالسفر إلى إسبانيا أو المرور منها بالتواصل مع السفارة في مدريد قبل السفر على الهاتف 34913106926 أو التواصل مع السفارة الإسبانيّة في الدوحة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X