الراية الرياضية
بداية ناجحة لكوستاريكا

جامايكا تتفوق على سورينام

تمكّن منتخب جامايكا من التفوّق على سورينام في مباراة أمس التي أقيمت على ملعب «إكسبلوريا ستاديوم» في مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة الكأس الذهبية لكرة القدم. وكان المنتخب الجامايكي الأفضل في المباراة من خلال سيطرته على أجواء اللقاء، حيث سنحت لمهاجميه العديد من فرص التسجيل، وسجل اللاعب شامار نيكولسون هدف التقدم في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، لتأتي الدقيقة 26 التي تمكن فيها اللاعب بوبي ريد من تسجيل ثاني أهداف جامايكا في الدقيقة 26، وكاد المنتخب الجامايكي أن يضاعف النتيجة خلال ما تبقى من الشوط الأول.

ولم تتغير النتيجة في الشوط الثاني حيث اكتفت سورينام ببعض المحاولات في العودة بالنتيجة، حيث لعب بشكل أفضل في هذا الشوط، فيما اكتفت جامايكا بالدفاع على تقدّمها في الشوط الأول بهدفين نظيفين.

وبهذا الفوز، حصد منتخب جامايكا أول 3 نقاط في مشواره في البطولة، وظل منتخب سورينام بدون رصيد من النقاط.

وعلى الملعب نفسه، تقدّم منتخب كوستاريكا بهدفين سجلهما جويل كامبل وآريال لاسييتير في الدقيقتين (6 و21)، ثم ردّ منتخب جوادلوب بهدف سجله رافاييل ميرفال في الدقيقة (45) وفي الشوط الثاني، طُرد ستيف سولفت من صفوف جوادلوب في الدقيقة (54) لحصوله على الإنذار الثاني، ثم أضاف سيلسو بورجيس الهدف الثالث لكوستاريكا في الدقيقة (70).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X