fbpx
فنون وثقافة
بمجموعة من المسلسلات والأفلام وبرامج الأطفال

beIN تقدم محتوى ترفيهيًا مميزًا في العيد

الدوحة – الراية:

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، عن جدول من البرامج الترفيهية المُصممة لتناسب جميع أفراد العائلة، الذي تحتفل من خلاله بحلول عيد الأضحى المُبارك مع مجموعة رائعة من المسلسلات الدرامية، والأفلام السينمائية، والبرامج المُخصصة للأطفال، وذلك عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث يضم جدول المجموعة برامج جذابة ومُنتقاة بعناية لتناسب جميع الأعمار والأذواق، وذلك عبر قناة beIN Movies، وbeIN DRAMA، وbeIN SERIES، وbeIN SPORTS، وتلفزيون جيم، والمتوفرة على باقات سوا وانطلاقة وتميز وقمة. كما يضم الجدول الممتع خيارات مُتنوّعة ومجموعة واسعة من العروض الترفيهية، التي تقدمها beIN من خلال شركائها الدوليين وقنواتهم.

وستتيح خدمة الفيديو عند الطلب (VOD) لعشاق السينما والأفلام فرصة للاستمتاع بأحدث وأجمل الأفلام، بما في ذلك فيلم «Wrath of Man» بطولة النجم العالمي جيسون ستاثام، من إنتاج أستوديوهات ميراماكس التابعة والمملوكة للمجموعة. ويعرض أيضًا على شاشات beIN فيلم الغموض الدرامي «The Kid Detective» من بطولة آدم برودي على قناة beIN MOVIES 1 في 23 يوليو، الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ولمُحبي المسرحيات العربية، تقدم قناة beIN DRAMA أشهر المسرحيات العربية مثل سوق شرق، وحريم السلطان، وطيور الجوارح، التي ستعرض ابتداءً من أول أيام العيد في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة. كما بإمكان مُحبّي المسلسلات التركية متابعة قناة beIN DRAMA من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة لمشاهدة مسلسل «الحفرة» بالإضافة إلى مسلسل «نهضة السلاجقة العظمى»، كما ستعرض قناة Fox Ruwayat الموسم الأول من المسلسل التركي الشهير «Crash».

أما الأطفال الصغار، فهم على موعد مع برنامج «أضحى مبارك»، وهو برنامج مباشر جديد سيطلقه تلفزيون «ج» في الأيام الثلاثة الأولى من العيد ابتداءً من الساعة الثالثة عصرًا، الذي سيحتوي على مسابقات شيقة ومنافسات في الطبخ وعروض لمواهب الأطفال. ومسلسل الرسوم المُتحركة «Tinpo» على قناة CBeebies، ابتداءً من اليوم في الساعة السادسة مساءً. كما ستعرض beIN على شاشاتها مجموعة مميّزة من أفلام الرسوم المتحرّكة عبر قناة beIN MOVIES 4؛ مثل Finding Nemo، وIncredibles 2، وThe Good Dinosaur، وInside Out.

بينما ستقدم قناة beIN GOURMET عروضًا مميزة للطبخ، مثل «Destination Aegean» و«الدار الكبيرة»، وذلك من الاثنين إلى الجمعة. كما ستقدّم قناة Nat Geo Wild فيلم «Shark»، الذي سيعرض يوميًا ابتداءً من الليلة. ولكل من يتوق إلى إلقاء نظرة خاطفة على كواليس كأس العالم FIFA قطر 2022TM، ستبث قنوات beIN SPORTS، الحلقة الرابعة من مسلسل «مرحبًا بكم في قطر»، يوم الأربعاء المُقبل على قناة beIN SPORTS Premium 1.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X