fbpx
الراية الرياضية
تاكاساكي تجهز ألعاب القوى.. وطلعة استطلاعية لطائرتنا الشاطئية قبل انطلاقة أولمبياد طوكيو

تحضيرات بعثتنا الأولمبية تدخل مراحلها الختامية

الإدريسي يصل إلى طوكيو.. وإجراءات احترازية صارمة على الجميع

طوكيو- الوفد الإعلامي:

دخلت تحضيرات بعثة منتخباتنا الوطنية المشاركة في أولمبياد طوكيو مراحلها الأخيرة والحاسمة قبل ثلاثة أيام فقط من انطلاقة التحديات الشرسة في جميع الألعاب بالأولمبياد المرتقب.

وصلت إلى طوكيو أمس بعثة منتخبنا الوطني للجودو التي تضم الطاقمين الفني والإداري واللاعب أيوب الإدريسي الذي سيخوض منافسات 66 كجم، والتي سوف تنطلق الأحد المقبل، وقد استطاع لاعبنا انتزاع بطاقة التأهل عن جدارة بعد أن جمع 699 نقطة بفضل النتائج الجيدة التي حصل عليها خلال مشاركته في البطولات عامي 2020 و2021 وخاصة في البطولات الأخيرة جورجيا جراند سلام في شهر مارس وتركيا جراند سلام في شهر أبريل وروسيا جراند سلام في شهر مايو وبطولة العالم بالمجر في يونيو الماضي.

رمي الهدف

وخلال يوم أمس استأنف الرامي محمد الرميحي استعداداته للدخول في المنافسات الأولمبية من خلال التدريبات والتحضيرات استعدادًا لمنافسات الرماية تراب التي سوف تنطلق تصفياتها في 28 يوليو الجاري، وتستكمل بالنهائيات في اليوم التالي، وأدى الرميحي بإشراف الطاقم الفني المرافق جملة من التدريبات تمهيدًا للتحدي الأولمبي القادم، وقد أثبت الرميحي الذي تأهل إلى أولمبياد طوكيو من خلال منافسات البطولة الآسيوية التي أقيمت في الدوحة 2019 قدراته الكبيرة في تمثيل الرماية القطرية في التظاهرة الأولمبية طوكيو 2020.

تالا تواصل تدريباتها

ومن جانبها واصلت لاعبتنا تالا أبوجبارة استعداداتها لليوم الثاني على التوالي منذ وصولها إلى طوكيو وذلك من أجل التعود على المناخ السائد في منطقة المنافسات ولتقديم أفضل ما لديها في ظهورها الأولمبي الأول.

وبدوره قام منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية المكوّن من الثنائي شريف يونس، وأحمد تيجان، بأداء تدريباتهما الأولى على أرض ملاعب طوكيو الشاطئية التي تتهيأ لانطلاقة المنافسات اعتبارًا من يوم السبت المقبل.

تجهيزات أدعم القوى

وبالنسبة لكتيبة ألعاب القوى القطرية والتي وصلت مبكرًا إلى طوكيو وانتقلت مباشرة إلى مدينة تاكاساكي، فقد انخرط نجومنا في تدريبات يومية قوية تتواصل على مدى الأيام القادمة وصولًا إلى 30 من يوليو الجاري، حيث ينتقل منتخبنا لأم الألعاب إلى طوكيو لخوض المنافسات، وستكون بداية مشاركة منتخبنا عن طريق لاعبتنا العداءة بشايرعبيد المنوري من خلال سباق 100 متر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X