fbpx
اخر الاخبار

الخطوط الجوية القطرية تفوز بـ4 جوائز ضمن جوائز AirlineRatings لتقييم شركات الطيران لعام 2021

الدوحة – قنا:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن فوزها بجائزة /شركة طيران العام 2021/ ضمن جوائز موقع AirlineRatings لتقييم شركات الطيران.
كما حصدت الناقلة القطرية كذلك جائزة /أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط/ وجائزة /أفضل خدمة تقديم للأطعمة/ وجائزة /أفضل درجة رجال أعمال/، وبذلك تكون الناقلة قد حصلت على جائزة أفضل درجة رجال أعمال بفضل مقاعد كيوسويت، للعام الثالث على التوالي.
وتمنح AirlineRatings لتقييم شركات الطيران جائزة /شركة طيران العام/ لشركة الطيران ذات الممارسة العامة الأفضل في قطاع الطيران، والتي تعنى بالابتكار في المنتجات، وشبكة الوجهات المثلى والسلامة العامة. كما يتم منح جميع جوائز AirlineRatings لتقييم شركات الطيران، استنادا إلى معايير تقييم صارمة تم وضعها من قبل أخصائيين ذوي خبرة واسعة في قطاع الطيران.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية “يسعدنا أن تحصل الخطوط الجوية القطرية على جائزة /شركة طيران العام 2021/ وجائزة /أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط/ وجائزة /أفضل خدمة تقديم للأطعمة/ وجائزة /أفضل درجة رجال أعمال/ ضمن جوائز موقع AirlineRatings لتقييم شركات الطيران”.
وأضاف أن “الخطوط الجوية القطرية تواصل السعي للوصول إلى آفاق جديدة، وإرساء أفضل المعايير في قطاع الطيران، لتتيح للمسافرين تجربة السفر المثلى، إذ يعد التميز عاملا أساسيا في صميم كافة عملياتنا. كما أننا ملتزمون بتقديم أعلى معايير الأمان والتعقيم والسلامة على الأرض وفي الأجواء على حد سواء”.
وتواصل الناقلة الوطنية إعادة بناء شبكة وجهاتها حيث تسير الآن رحلاتها إلى أكثر من 140 وجهة عالميا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X