fbpx
فنون وثقافة
مسابقات تفاعلية وألعاب نارية احتفالاً بالعيد

فعاليات ترفيهية متنوعة في كتارا

الدوحة- الراية:

استقبلت المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا عيد الأضحى المبارك بمجموعة من الفعاليات والمسابقات على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حرصت كتارا على إدخال الفرحة على جمهورها بعروض للألعاب النارية التي زينت سماء كتارا بالبهجة، والأشكال المتنوعة، وكانت الألعاب مصحوبة بالموسيقى والإضاءات المختلفة، زادت من رونق الحي الثقافي وجماله.

أما بالنسبة للمسابقات فهناك مسابقة «هنئنا بالعيد وبنعايدك»، والتي تتواصل لمدة 3 أيام العيد، وهي عبارة عن مشاركة بكتابة تهنئة بالعيد تحت المنشور على إنستجرام كتارا، وتقبل المشاركة باللغتين العربية والإنجليزية، وسيتم الإعلان عن فائزين يوميًا.

كما تدعو كتارا جمهورها للمشاركة في مسابقة صورة ل «أجمل كشخة في العيد»، وتتواصل المسابقة لثلاثة أيام العيد ويحق للبنات والأولاد حتى عمر13 عامًا المشاركة فيها بصورة واحدة فقط، ومن شروط هذه المسابقة أن تكون الصورة أو الفيديو ذات جودة عالية، على أن تعود ملكية المواد الفائزة للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، ويحق لها استخدامها لأي غرض، مع العلم أن آخر موعد لإرسال الصور هو الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل ثالث أيام العيد، حيث سيتم اختيار 16 فائزًا لهذه المسابقة. كما ستقوم حسابات كتارا على وسائل التواصل الاجتماعي بإعادة نشر لأي صورة أو فيديو يتم تصويره لكتارا.

من جهة أخرى يستقبل شاطئ كتارا الزوار من الساعة الثالثة عصرًا، وحتى العاشرة مساءً، أما بالنسبة لممارسة السباحة فهو حتى مغيب الشمس، وتقدم كتارا مجموعة من الألعاب المائية المجانية للأطفال إضافة إلى الألعاب المائية الموجودة سلفًا، كما يستقبل المقهى العائم الزوار طيلة أيام العيد حتى 11 مساءً، وقد تم تخصيص شاطئَي (3) و(4) للعائلات، وشاطئ (5) للشباب، كما يواصل شارع المذاق احتضان أشهر المطاعم والمقاهي التي تقدم ألذّ المأكولات للزوار بطرق سهلة ومميزة.

جدير بالذكر أن المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا تسعى إلى تقديم الأنشطة والفعاليات التي تتناسب مع كافة السياسات الاحترازية التي تتبعها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X