fbpx
اخر الاخبار

أندريه آيو في الدوحة اليوم للتوقيع للسد 

الدوحة – د ب أ:
أعلن نادي السد  عن موعد وصول اللاعب الغاني أندريه آيو إلى العاصمة القطرية الدوحة صباح اليوم الخميس لتوقيع عقد انضمامه لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع سوانزي سيتي أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “الشامبيونشيب”.
وقال نادي السد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إنه اتفق مع آيو للانضمام لصفوف السد ،وسيصل اللاعب إلى قطر لاستكمال الإجراءات الروتينية تمهيدا لإعلان الانضمام الرسمي.
وأضاف النادي: “سيصل اللاعب إلى الدوحة في الصباح لاستكمال الإجراءات الروتينية، يليها توقيع العقد والإعلان الرسمي”.
وشارك آيو صاحب الـ 32 عاما مع سوانزي سيتي في 47 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم الماضي 2021-2020 ،وصنع 17 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة ،وسيكون انضمامه للسد إضافة كبيرة بحسب المتابعين.
وكان السد قد دشن تدريباته أمس الأربعاء استعدادا للموسم الجديد في غياب مجموعة اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب القطري الأول بالولايات المتحدة حيث يشارك في بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية.
ويفتقد السد 12 لاعبا مع المنتخب القطري وهم (سعد الدوسري ومشعل برشم وبيدرو ميجيل وعبدالكريم حسن وخوخي بوعلام وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وطارق سلمان وأحمد سهيل ومصعب خضر ويوسف عبدالرزاق ومحمد وعد)، بالاضافة للاعب المصاب بقطع في وتر أكيليس سالم الهاجري.
وسيواصل الفريق تدريباته بصورة يومية إلى حين موعد السفر في الأول من أغسطس المقبل إلى منطقة أولوت التي تبعد 100 كيلومتر عن مدينةبرشلونة بإسبانيا، وحتى 14 أغسطس المقبل، وسيخوض الفريق خلال معسكره التحضيري الخارجي 3 مباريات ودية تحضيرا للموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X