fbpx
الراية الإقتصادية
حصدت 4 جوائز مرموقة ضمن AirlineRatings

القطرية أفضل شركة طيران لعام 2021

الباكر: أعلى مستوى من معايير الصحة والسلامة

الشركة الأفضل في «درجة رجال الأعمال» و«تقديم الأطعمة»

الدوحة – الراية:

حصلت الخطوط الجوية القطرية على لقب شركة الطيران لعام 2021 من قبل AirlineRatings. كما حصدت الشركة جوائز أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وأفضل خدمة تموين، وجائزة أفضل درجة رجال أعمال. وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تحصل فيها الخطوط الجوية القطرية على جائزة «أفضل درجة رجال الأعمال» تقديرًا لمنتج كيو سويت الحاصل على براءة اختراع.

تمنح جائزة AirlineRatings «أفضل شركة طيران للعام» جائزة أفضل شركة طيران في مجال الطيران، مع التركيز على ابتكار المنتجات وشبكة الطرق الجيدة والسلامة العامة. تُمنح جميع جوائز AirlineRatings بناءً على معايير تقييم صارمة وضعها خبراء في هذا المجال يتمتعون بخبرة وتجربة واسعة في مجال الطيران.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، سعادة السيد أكبر الباكر: “إن حصول شركة الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران لعام 2021، وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل خدمة تموين، وأفضل درجة رجال الأعمال من قبل AirlineRatings هو أمر خاص بشكل خاص للخطوط الجوية القطرية. على مدار ال 16 شهرًا الماضية، شهدت صناعة الطيران بعضًا من أحلك أيامها، لكن الخطوط الجوية القطرية واصلت العمل والوقوف بجانب ركابنا على الرغم من توقف العديد من شركات الطيران الأخرى عن العمل بسبب الوباء. تواصل الخطوط الجوية القطرية الوصول إلى آفاق جديدة ووضع معايير صناعية توفر تجربة ركاب لا مثيل لها لأنه من سماتنا الأساسية القيام بكل شيء بامتياز. وقال: التزامنا هو توفير أعلى مستوى ممكن من معايير الصحة والسلامة على الأرض وفي الجو، مع خدمة 5 نجوم في صميم عملنا.

Qsuite، منتج الخطوط الجوية القطرية الحاصل على براءة اختراع، يقدم تجربة الدرجة الأولى في مقصورة درجة رجال الأعمال. تتميز Qsuite بأول سرير مزدوج على الإطلاق في درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى ألواح الخصوصية التي يمكن وضعها بعيدًا، مما يسمح للركاب في المقاعد المجاورة بإنشاء غرفهم الخاصة، وهي الأولى من نوعها في هذا المجال.

بصفتها شركة طيران حائزة على العديد من الجوائز، تواصل الناقل الوطني لدولة قطر إعادة بناء شبكتها التي تضم حاليًا أكثر من 140 وجهة. تتميز الخطوط الجوية القطرية أيضًا بسياسات حجز مرنة توفر تغييرات غير محدودة في تواريخ ووجهات السفر، واسترداد الأموال بدون رسوم لجميع التذاكر الصادرة قبل 31 أغسطس 2021 للسفر المكتمل بحلول 31 مايو 2022.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X