fbpx
الراية الرياضية
المهندي يخوض التحدي في فئة المبتدئين

«دراجاتنا المائية» جاهزة للمنافسة الأوروبية

بولنداالراية:

تنطلق اليوم المُشاركة القطرية في بطولة أوروبا الدوليّة للدراجات المائيّة «أولى جولات بطولات العالم» التي تُقام خلال الفترة من 21 إلى 25 يوليو الجاري ببولندا.

وستكون البداية اليوم بمُشاركة مُتسابقنا خالد المهندي في سباق «موتو 1» بفئة المبتدئين، على أن يشارك في سباق « موتو 2» غدًا، وسباق موتو 3 السبت المُقبل.

بينما سيبدأ مُتسابقنا وليد الشرشني مشواره في البطولة السبت المقبل بالمشاركة في سباقين «موتو 1 وموتو 2» بفئة برو جي بي محترفين، على أن يكمل مشواره الأحد المقبل بالمشاركة في سباقَي «موتو 3 وموتو4».

وأجرى خالد المهندي الفحص الفني لدراجته أمس، كما عقد الاجتماع التنويري مع المُتسابقين، فيما كان من المفترض أن تصل دراجة وليد الشرشني أمس.

وأكد محمد الهيدوس رئيس بعثة عنابي الدراجات المائيّة أن الأمور تسير على ما يُرام، مؤكدًا أن مُتسابقينا جاهزون للتحدي الأوروبي الذي يشارك فيه نخبة من الدراجين المميّزين على مستوى العالم الذين يتسابقون فيما بينهم من أجل الصعود إلى منصات التتويج في كافة فئات البطولة سواء في فئات المُحترفين أو في فئة المُبتدئين.

وكانت بعثة عنابي الدراجات المائيّة وصلت أمس الأول برئاسة محمد الهيدوس مُدير الفريق وتضم المُتسابق وليد محمود الشرشني بفئة «برو جي بي» مُحترفين، وخالد المهندي في فئة المُبتدئين، بالإضافة إلى الطاقم الفني للفريق الذي يضم محمود الشرشني وماجد الشرشني.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X