fbpx
الراية الإقتصادية
الناقلة تسيّر 20 رحلة أسبوعية إلى إيطاليا

القطرية: رحلات يومية من فيلادلفيا

الدوحةالراية:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عبر موقعها الرسمي على تويتر أمس تسيير رحلات يومية من فيلادلفيا -أكبر مدن ولاية بنسلفانيا- لتوفر أفضل خيارات السفر إلى 140 وجهة على شبكة وجهاتنا العالمية. كما أشارت في تغريدات أخرى إلى تسيير أربع رحلات أسبوعيًّا من وإلى مدينة هلسنكي الجميلة، منوهة بأشهى أطباق الأطعمة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة والمعالم السياحية المذهلة في المدينة. وقالت الخطوط الجوية القطرية «إنها تسيّر الآن 20 رحلة أسبوعيًّا إلى إيطاليا لنتيح لك إمكانية الاستمتاع بوجهاتها الرائعة ومنها روما وميلانو» . وقالت: «ننطلق في رحلة سفر سلسة عبر أفضل مطار في الشرق الأوسط مطار حمد الدولي، حيث سنرتقي بتوقعاتك من خلال مرافقنا المذهلة. نقدم لكم تجربة مذهلة في جميع مراحل رحلاتكم معنا» .

كما دعت الشركة عشاق الغطس لقضاء إجازة مذهلة هذا الصيف في جزر سيشيل. وأشارت إلى Aldabra Atoll التي تعد واحدة من أكبر الجزر المرجانية في العالم وهي موطن لأسماك القرش وأسماك شيطان البحر. كما أشارت إلى أجواء الراحة خلال الرحلات من خلال مقاعد كيو سويت الحائزة على جوائز عالمية.

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية فازت بأربع جوائز عالمية مرموقة وهي: جائزة «شركة طيران العام 2021» وجائزة «أفضل درجة رجال أعمال» وجائزة «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط» وجائزة أفضل خدمة لتقديم الأطعمة» ضمن جوائز AirlineRatings لتقييم شركات الطيران لعام 2021.

وتساهم الخطوط الجوية القطرية في مساعدة قطاع الطيران على تحقيق الأهداف المتعلقة بخفض انبعاثات الكربون، إلى جانب مبادرات مثل تعويض الكربون ووقود الطائرات الخاصة الصديقة للبيئة والطائرات الكهربائية والوعي العام حول تأثير الرحلات الجوية.

وأشارت القطرية إلى أنها تعتمد هذا الحل الجديد الذي يجمع بين التكنولوجيا ووفرة البيانات كوسيلة مساعدة في تنظيم رحلات جوية أكثر كفاءة وليس فقط لضمان تسيير رحلات سلسة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X