fbpx
الراية الرياضية
نتيجة متميزة في السباق الأول على سطح المياه البولندية

المهندي وصيفًا للمبتدئين في مونديال الدراجات المائية

الهيدوس سعيد بالنتيجة.. ودراجة الشرشني وصلت موقع السباق

متابعة – صابر الغراوي:

 دشن بطلنا الشاب خالد المهندي مُشاركته في بطولة أوروبا الدولية للدراجات المائيّة بالفوز بالمركز الثاني في السباق الأول لفئة المبتدئين الذي أقيم أمس على سطح المياه البولندية.

هذه البطولة التي تشكل أولى جولات بطولات العالم التي تقام فعالياتها حاليًا في بولندا تشهد مشاركات عالمية كبيرة، في كافة فئات البطولة سواء فيما يخص المُحترفين أو حتى المُبتدئين.

واستهلّ خالد المهندي مشاركة أدعم الدراجات المائية يوم أمس في السباق الأول «موتو 1» لفئة المبتدئين الذي شارك فيه 13 متسابقًا واستطاع تصدّر السباق من البداية وحتى اللفة الخامسة التي تراجع فيها بطلنا خالد المهندي للمركز الثاني بسبب عطل طارئ، لينهي السباق بالمركز الثاني، على أن يخوض اليوم منافسات السباق الثاني «موتو2»، وغدًا السباق الثالث «موتو 3» والختامي لفئة المُبتدئين.

ومن جانبه بدأ بطلنا العالمي وليد الشرشني استعداداته لخوض غمار منافسات البطولة وذلك بالمشاركة غدًا في السباقين «موتو 1 وموتو 2» لفئة برو جي بي للمُحترفين، على أن يكمل مشواره يوم الأحد بالمشاركة في سباقَي «موتو 3 وموتو 4».

وفي تصريحات له أمس عقب نهاية السباق الأول أعرب محمد الهيدوس رئيس بعثة عنابي الدراجات المائيّة عن ارتياحه لنتيجة النجم الواعد خالد المهندي في السباق الأول، مشيرًا إلى أن حصول المهندي على المركز الثاني في بطولة بهذا الحجم ووسط مشاركة كبيرة يُعد أمرًا جيدًا.

وقال الهيدوس: إن خالد استطاع تصدر السباق من البداية وحتى اللفة الخامسة التي شهدت اقتلاع نصف مقعد السائق في دراجته إلا أنه استطاع المُحافظة على المركز الثاني حتى النهاية، ونأمل أن ينجح في الفوز بالمركز الأول في سباقَي اليوم والغد والفوز بالبطولة.

وأشار رئيس البعثة إلى أن دراجة البطل العالمي وليد الشرشني وصلت أمس وبدأ تجهيزها للمنافسات غدًا للمشاركة في السباقين «موتو 1 وموتو 2» لفئة برو جي بي للمُحترفين، على أن يكمل مشواره بعد غد الأحد في سباقي «موتو 3 وموتو 4»، مؤكدًا تفاؤل الجميع بفوز وليد الشرشني بأحد مراكز الصدارة في البطولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X