fbpx
الراية الرياضية
الإدريسي يدشن مشاركته في الجودو

تالا تخوض منافسات التجديف.. اليوم

طوكيو – الوفد الإعلامي:

تشارك لاعبة قطر للتجديف تالا أبوجبارة اليوم في سباقات الفئات التأهيلية وهو ما يساعد في تحسين الأرقام والتصنيف، حيث إن تالا جاءت في المركز الثالث من سباق الإعادة صباح أمس، وبالتالي لم تتأهل إلى نصف النهائي وابتعدت عن سباق المراكز الأولى، وينتظر أن تشارك تالا في سباق اليوم من أجل وضع بصمة من خلال مشاركتها الأولى في دورة الألعاب الأولمبية، وسوف يكون سباق اليوم هو الفيصل في التأهل لإحدى مجموعتين بعيدًا عن التتويج بالميداليات الملوّنة.

مشاركة الإدريسي

يدخل إلى تاريخ الألعاب الأولمبية ومن بابه الواسع اليوم لاعبنا أيوب الإدريسي في ظهور تاريخي بالنسبة له في دورات الألعاب الأولمبية من خلال منافسات الجودو تحت 66 كلغ ويؤدي لاعبنا استحقاقه ضمن أولمبياد طوكيو اليوم، وستقام كل منافسات الجودو، اللعبة التي تعود إلى موطنها، في يوم واحد فقط، حيث ستجري الأدوار التمهيدية والتصفيات ونصف النهائي والنهائي في نفس اليوم، وستقام المنافسات على بساط ملعب مجمع نيبون بودوكان اعتبارًا من ال 5:00 فجرًا بتوقيت الدوحة.

تألق عربي في التجديف

تأهل كل من السعودي حسين علي رضا والعراقي محمد رياض إلى ربع نهائي مسابقة فردي التجديف لدى الرجال في أولمبياد طوكيو من خلال منافسات الملحق. وحلّ علي رضا في المركز الثاني مع تسجيله توقيت 8:06.78 دقيقة، وذلك بعدما تأهل إلى الملحق عندما حلّ خامسًا في مجموعته مع 7:54.18 د.

بدوره، عبر العراقي محمّد رياض إلى ربع النهائي بحلوله ثانيًا في السباق عندما سجّل توقيت 7:41.72 د.

وبالتالي، لحق علي رضا ورياض بالمصري عبدالخالق البنا بطل إفريقيا الذي تأهل خلال المنافسات عندما حلّ ثالثًا بتوقيت 7:03.44 دقيقة.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X