fbpx
فنون وثقافة
أكد أنها تشهد تطورًا كبيرًا .. أحمد عبدالرحيم:

تصوير الجلسات الغنائية يخدم الفن المحلي

الدوحة –  الراية:

 أكد الفنان أحمد عبدالرحيم أن جلسات صوت الخليج الغنائية تشهد تطورًا ملحوظًا من حيث عدد الفنانين والأغنيات، كما أن فكرة تصويرها تلفزيونيًا كانت موفقة وتدعم الفن المحلي. مضيفًا: كنت من المحظوظين في هذه النسخة من الجلسات، حيث استطعت مواكبة جيلين من فناني قطر، من خلال تقديم ألحاني للفنان الكبير صقر صالح، والفنان الشاب نايف عبدالله. جاء ذلك خلال استضافته في رابع سهرات أيام عيد الأضحى المبارك عبر الأثير وفي بث مباشر بالاشتراك مع تلفزيون قطر. كما خصّ عبد الرحيم مُستمعي صوت الخليج بأغنيته الجديدة «خليتني» التي تذاع للمرة الأولى عبر الأثير، وهي من ألحانه، وكلمات الشاعر سالم الحمودي.

وشهدت السهرة عددًا من المداخلات الهاتفيّة، وكانت من الملحن والموزع الموسيقي محمد المري الذي عبّر عن إعجابه بألحان الفنان عبد الرحيم، كما أعلن عن عمل مشترك قادم، وعازف العود عبد العزيز الهيدوس الذي أبدى إعجابه بالتطوّر الملحوظ في أداء عبد الرحيم وحرفيته في العزف على العود، أما الشاعر محمد المريخي فقد رأى في الفنان عبد الرحيم طاقة كبيرة وما زال لم يكتشف بعد على مستوى اللحن والغناء، وأخيرًا الشاعر والملحن فهد المرسل الذي أعلن عن عمل جديد قادم يجمعهما.

كما تناولت السهرة عددًا من المحاور المهمة حول أهم محطات الفنان الفنية، ورأيه في عدد من الموضوعات الفنية المختلفة، وطموحاته المستقبلية، وختم عبد الرحيم السهرة بتقديم مطلع أغنيته الجديدة القادمة طيب الفال، وهي من كلمات الشاعر محمد المريخي وألحانه.

يُشار إلى أن السهرة الرابعة من سهرات صوت الخليج، من إعداد وتقديم رجاء سلمان، وإشراف فني محمد عبدالله، تنفيذ عمر العيسى، والإشراف العام لسالم المنصوري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X