fbpx
الراية الرياضية
ألدرفيريلد وصل الدوحة لإجراء الكشف الطبي

صفقة بلجيكية مدوّية في الدحيل

نجم توتنهام يكمل عقد المحترفين ويوقع لمدة 3 مواسم قادمة

متابعة- رمضان مسعد:

 توصل نادي الدحيل إلى اتفاق مع نادي توتنهام الإنجليزي للتعاقد مع مدافعه الدولي البلجيكي توبي ألدرفيريلد الذي وصل إلى الدوحة أمس لإجراء الكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي على عقد انضمامه للفريق الكروي الأول لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

وذكرت تقارير إخبارية إنجليزية أنه على الرغم من أن عقد توبي مستمر مع توتنهام حتى عام 2023، لكن المدير الفني الجديد للنادي فابيو باراتيتشي، جنبًا إلى جنب مع المدرب نونو إسبيريتو سانتو، بصدد إعادة تشكيل الفريق، وسمح النادي الإنجليزي لمدافعه بالانتقال من أجل الحصول على مردود مالي يساعده في تدعيم الصفقات الجديدة.

ولعب توبي ألدرفيريلد 236 مباراة مع توتنهام وفاز ب113 مباراة دولية مع منتخب بلاده كان جزءًا من تشكيلة بلجيكا التي خسرت أمام إيطاليا في ربع نهائي يورو 2020.

وسيكون ألدرفيريلد المحترف الخامس في صفوف الدحيل للموسم الجديد إلى جانب مواطنه أدميلسون جونيور، والكوري الجنوبي «نام تاي هي» والتونسي فرجاني ساسي بالإضافة إلى المهاجم الكيني مايكل أولونجا.

ويملك ألدرفيريلد خبرة كبيرة من خلال ظهوره مع عدة أندية في السنوات الماضية ويبلغ من العمر 32 عامًا.

وكان قد وصل إلى الدوحة الأسبوع الماضي المدرب البرتغالي لويس كاسترو الذي سيخلف الفرنسي صبري لموشي على رأس الإدارة الفنية لنادي الدحيل حيث يقود التدريبات حاليًا كما وصل لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي ومن المنتظر أن يعلن النادي عن صفقاته الجديدة دفعة واحدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X