fbpx
الراية الرياضية
يوسف المهيزع رئيس جهاز الكرة بالشمال يؤكّد لـ الراية الرياضية :

الانتهاء من ملف المحترفين خلال أيام

تجديد الثقة في ثلاثة لاعبين.. وأربع وديات في المعسكر التركي

متابعة- حسام نبوي:

أكّد يوسف المهيزع رئيس جهاز الكرة بنادي الشمال أن استعدادات الفريق للموسم الجديد تسير على قدم وساق من أجل تكوين فريق قوي قادر على المنافسة في دوري النجوم، لا سيما أن الفريق صاعد حديثًا ويحتاج إلى إثبات وجوده ضمن الكبار، وقال يوسف المهيزع في تصريحات ل  الراية   الرياضية : الفريق يواصل استعداداته للموسم الجديد بجدية وحماس ورغبة كبيرة في تحقيق أكبر استفادة ممكنة من أجل تقديم مستويات جيّدة في الموسم الجديد، لأننا نعلم جيدًا أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأضاف: نواصل التدريبات على ملاعب كأس العالم بالوسيل نظرًا لإجراء ترميمات في ملعب الشمال، وتستمر التدريبات اليومية حتى تاريخ السفر إلى تركيا لخوض المعسكر الإعدادي للموسم الجديد الذي يبدأ من 5 أغسطس حتى 25 أغسطس، ويتخلله أربع مباريات ودية جارٍ الاتفاق عليها في الوقت الحالي.

وبسؤاله عن اللاعبين المُحترفين بالفريق، قال: جددنا التعاقد لثلاثة محترفين بالفريق وهم بهاء فيصل هداف الفريق وخليل بن عطية وجيرمي نويجير، يتبقى لنا محترفان سيتم الإعلان عنهما قريبًا خلال أيام قليلة جدًا بعد الوصول إلى اتفاق نهائي معهما، وهناك فقط بعض التفاصيل البسيطة قبل الإعلان رسميًا وتقديمهما للإعلام، ونفس الأمر ينطبق على عدد من اللاعبين المواطنين. نحن حريصون على الانتهاء من ملف اللاعبين المحترفين والمواطنين قبل السفر إلى تركيا، لذلك خلال أيام قليلة سيتم الإعلان عن كافة صفقات الشمال، مؤكدًا أن العمل داخل النادي يتم بشكل جيد بالتنسيق التام بين لجنة الكرة والجهاز الإداري والجهاز الفني، وذلك من أجل تكوين فريق قوي قادر على تحقيق نتائج جيّدة.

واختتم حديثه قائلًا: متفائلون بمستقبل الفريق في الموسم الجديد، بما لمسناه من حماس وإصرار لدى اللاعبين في تقديم مستويات جيّدة ومقارعة الكبار، ونتمنّى أن يُحالفنا التوفيق في الموسم الجديد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X