fbpx
الراية الرياضية
لموسم واحد علي سبيل الإعارة

السيلية يتعاقد مع التونسي نسيم هنيد

متابعة – رمضان مسعد:

تعاقد نادى السيلية مع المُدافع التونسي نسيم هنيد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من نادي آيك أثينا اليوناني، وذلك من أجل تدعيم خط دفاع شواهين السيلية في الموسم الجديد.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقد انضمامه للسيلية بمقر إقامة بعثة الفريق بفندق لا سيجال بمدينة طبرقة التونسية التي يقيم بها معسكره التحضيري للموسم الكروي الجديد. وكان اللاعب قد انضم للتدريبات في المعسكر بالفعل مع انطلاقته قبل أيام.

ويعوّل السيلية على نسيم هنيد كثيرًا لتقديم الإضافة المطلوبة وقيادة خط دفاع الفريق بجانب السنغالي كارا مبودجي في الموسم الجديد الذي يطمح فيه الفريق للظهور بصورة أفضل على صعيد المستويات والنتائج لإحراز مركز متقدم.

وبذلك يكون نسيم هو المحترف الثالث رسميًا مع الفريق إلى جانب السنغالي كارا والإيراني رامين، ويأمل الفريق في تجديد إعارة مهند علي من الدحيل ليكون المحترف الرابع ويتبقى للفريق محترف خامس في حال التجديد للعراقي مهند، وسيكون على الأغلب مهاجمًا لتدعيم خط الهجوم بالصورة المطلوبة. ودخل النادي بالفعل في مفاوضات مع أكثر من لاعب من أجل حسم ملف المُحترفين بأسرع وقت ممكن للدخول في أجواء الموسم الجديد مُكتمل الصفوف.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X