fbpx
المحليات

الرئيس البلغاري يقلد سفيرنا وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى

صوفيا- قنا:

 استقبل فخامة الرئيس رومين راديف رئيس جمهورية بلغاريا، سعادة السيد راشد بن علي الخاطر سفير دولة قطر لدى بلغاريا، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

ونقل سعادة السفير تحيات حضرة صاحب السّمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، إلى فخامة رئيس جمهورية بلغاريا، وتمنيات سموه لفخامته بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب بلغاريا بدوام التقدم والازدهار.

من جانبه، حمّل فخامة رئيس جمهورية بلغاريا، سعادة السفير، تحياته إلى حضرة صاحب السموّ أمير البلاد المُفدّى، متمنيًا لسموه موفور الصحة والسعادة، ولدولة قطر استمرار التقدم والتنمية والازدهار.

وأثنى فخامة الرئيس البلغاري، خلال المقابلة، على الجهود التي بذلها سعادة السفير في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين الجمهورية البلغارية ودولة قطر.

وقلد فخامة الرئيس البلغاري، سعادة السفير، وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى «فارس مادارا» تقديرًا لجهوده في تعزيز العلاقات.

من جهته، أعرب سعادة السفير عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس البلغاري، على منحه وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى، وعلى حسن التعاون المشترك بين البلدَين والتطورات الإيجابية التي شهدتها العلاقات في شتى المجالات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X