fbpx
الراية الإقتصادية
توفير احتياجات المستأجرين وتعزيز منافذ البيع بالتجزئة

96 % نسبة تأجير الشقق في توسعة قرية بروة

الدوحة –  الراية :

أكّدت مجموعة بروة العقاريّة أهمية مشاريعها في تحقيق التوازن بالسوق العقاري، مشيرةً في هذا الصدد إلى مشروع قرية بروة وتوسعته في توفير احتياجات المُستأجرين والزوّار والطموحات التجارية لمنافذ البيع بالتجزئة. وكشفت في هذا الصدد أن نسبة تأجير الشقق في توسعة قرية بروة بلغت (96%)، ووصلت إلى (72%) في المحال التجارية، بينما بلغت نسبة تأجير الشقق في قرية بروة (87%)، ووصلت إلى (88%) للمحال التجاريّة.

وأوضحت مجموعة بروة العقارية أنها تحرص باستمرار على المُساهمة الفعّالة في تطوير المشاريع التجارية ومتعددة الاستخدامات التي تقدم حلولًا سكنية ومساحات تجارية وإدارية تلبّي تطلعات كافة المستخدمين، وبأسعار تنافسية وجودة عالية، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من تطوير مشروع قرية بروة في مدينة الوكرة عام 2010، ليعوض عن المباني والمحلات التجارية التي تمت إزالتها بمنطقة الدوحة بهدف تطويرها.

وتم بناء قرية بروة على أرض مساحتها 400 ألف متر مربع، وفقًا لأعلى المعايير العالميّة، وبتصاميم مستوحاة من التراث المحلي للدولة، ما يجعلها مدينة متكاملة توفر كافة أنماط الحياة الحديثة والمُريحة للسكان والتجار والزوار، وتبلغ المساحة المشيّدة للقرية 186 ألف متر مربع، وتتكوّن من (18) مجمعًا سكنيًا وتجاريًا، وتقدم هذه المجمعات (918) محلًا تجاريًا عالي الجودة وبأنشطة متنوّعة، و(96) شقة أستوديو، و(262) شقة ذات غرفة نوم واحدة و(100) شقة مكوّنة من غرفتي نوم. وتضم القرية ناديًا صحيًا ومدرسة دولية وحضانة وعيادة طبية ومركز تسوق ومحلات تجارية وورشًا، إلى جانب العديد من المرافق الخدمية مثل مسجد ومطاعم ومواقف للسيارات، والمساحات الخضراء.

ونظرًا لنجاح هذا المشروع في تحقيق أهدافه ولتلبية الطلب المُتزايد على وحداته ومساحاته التجارية والإدارية والسكنية، قامت مجموعة بروة العقارية بإضافة مرحلة جديدة لقرية بروة بهدف توسعتها وذلك من خلال تطوير مبنى إضافي وبمواصفات وجودة عالمية، ويمتد على أرض تبلغ مساحتها 11.094 مترًا مربعًا، وبمساحة مشيدة تصل إلى 34.492 مترًا مربعًا. ويحتوي مشروع توسعة قرية بروة على (71) وحدة تجارية تلبّي احتياجات المطاعم والمتاجر والمعارض ومنافذ بيع التجزئة، إلى جانب (177) شقة سكنية بمساحات متنوّعة، بالإضافة إلى هايبر ماركت.

ولتحقيق التكامل العقاري في مشاريع بروة العقارية تقوم شركةُ وصيف الرائدة في مجال إدارة العقارات والمرافق والأصول والتابعة للمجموعة، بإدارة قرية بروة وتوسعتها، وتوفر «وصيف» خدمات متنوّعة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وتتمثل في خدمات الأمن والسلامة، والنظافة العامة، وأعمال الصيانة الدورية للمرافق والمعدّات، بالإضافة إلى توفير خدمات متكاملة للمشاريع التجارية التي تتطلع لها الشركات والمؤسسات لتوسيع نطاق عملياتها في قرية بروة وتحقيق زيادة في عوائد الأرباح، وذلك بهدف تحقيق بيئة مُستدامة تلبّي متطلبات المُستفيدين من السكان والتجار والزوار والمرتادين، وتبلغ نسبة تأجير الشقق في توسعة قرية بروة (96%)، ووصلت إلى (72%) في المحال التجارية، بينما بلغت نسبة تأجير الشقق في قرية بروة (87%)، ووصلت إلى (88%) للمحال التجاريّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X