fbpx
الراية الإقتصادية
اعتبرتها وجهة سياحية مثالية

القطرية تُسيّر 14 رحلة أسبوعيا إلى بريفان

10 رحلات أسبوعيًا إلى أثينا و3 إلى ميكونوس

الدوحة –  الراية :

أعلنت الخطوطُ الجويةُ القطريّة في عدّة تغريدات على موقعها الرسميّ على «تويتر» أمس أنّها تسيّر 14 رحلة أسبوعيًا إلى العاصمة الأرمينية «بريفان»، مشيرةً إلى أنها وجهة سياحيّة مثالية تشتهر بأطباق الأطعمة الشهيّة وتجربة السوّق هناك رائعة، والاسترخاء. كما أعلنت الخطوط الجويّة القطرية أنها تسيّر 10 رحلات أسبوعيًّا إلى أثينا، و3 رحلات أسبوعيًا إلى ميكونوس باليونان عبر مقرّ عملياتها الحائز جوائزَ عالميّة، مطار حمد الدولي.

كما تسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلات يومية إلى ميامي، لتتيح للمُسافرين من مُختلف أنحاء العالم إمكانيةَ الاستمتاع بالشواطئ الخلابة والثقافة الغنيّة لهذه المدينة المُشرقة.

وتوفّر الخطوط القطريّة شبكةً واسعة من الوجهات حول العالم للاستمتاع بأفضل خيارات السفر العالميّة على متن شركة الطيران التي يمكنك الاعتماد عليها. وتعتبر الخطوطُ الجويةُ لقطرية هي أوّل شركة طيران دولية تستخدم نظام هانيويل لتعقيم المقصورة بالأشعة فوق البنفسجيّة.

وتعمل الخطوط الجوية القطرية من كثب مع السلطات العالميّة والوطنية لتطبيق أحدث النصائح والإرشادات بشأن «كوفيد-19» «فيروس كورونا»، وتشغيل خدماتها وفقًا لذلك. وأشارت إلى خيارات السفر المُناسبة للمُسافرين، التي تتوافق مع سياستنا ووجهاتنا. كما نوّهت بالتنبيهات المُتعلّقة بسياسات السفر التي يمكن أن تؤثّر في رحلاتهم، مُشدّدة على أنّ الدخول إلى قطر بالتوافق مع السياسات الأخيرة للحكومة القطريّة. جدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية فازت بأربع جوائز عالمية مرموقة وهي: جائزة «شركة طيران العام 2021» وجائزة «أفضل درجة رجال أعمال» وجائزة «أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط» وجائزة أفضل خدمة لتقديم الأطعمة ضمن جوائز AirlineRatings لتقييم شركات الطيران لعام 2021.

وتساهم الخطوط الجوية القطرية في مُساعدة قطاع الطيران على تحقيق الأهداف المُتعلقة بخفض انبعاثات الكربون، إلى جانب مُبادرات مثل تعويض الكربون ووقود الطائرات الخاصّة، الصديقة للبيئة، والطائرات الكهربائيّة والوعي العام حول تأثير الرحلات الجويّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X