fbpx
اخر الاخبار

قطر الخيرية تدرب مشرفي تعليم القرآن بمنصة “نون”


الدوحة ـ قنا:

نظمت قطر الخيرية دورة تدريبية تطويرية “عن بعد” للمعلمين والمشرفين على حلقات تعليم القرآن الكريم، في منصة “نون” الإلكترونية التابعة لها، بمركز الخور لتنمية المجتمع.
وشارك في الدورة عدد من المشرفين والمعلمين، للتعرف على مهارة الاستخدام الأمثل للبرامج والتقنيات الإلكترونية، للاستفادة منها في تطبيق عمليات التعليم عن بعد، وتفعيل التعليم عبر حلقات التعليم.
وصرحت السيدة فاطمة المهندي مدير إدارة البرامج وتنمية المجتمع في قطر الخيرية بأن هذه الدورة تندرج ضمن الخطة التدريبية الخاصة بإدارة البرامج وتنمية المجتمع، مؤكدة على اهتمام قطر الخيرية بتطوير قدرات كادرها البشري العامل في مختلف الإدارات، لإيمانها بأن الكادر الناجح هو الذي يمتلك المهارات لأداء وظيفته باحترافية.
وأشارت إلى أن قطر الخيرية ستواصل تنظيم دورات تدريبية في مختلف مجالات العمل، في إطار التطوير المستمر لقدرات منتسبيها مهنيا وذاتيا، للقيام بمسؤولياتهم وأداء مهامهم بمهنية عالية.
وتناولت الدورة العديد من المحاور مثل طرق التدريس، وفن العرض، والأدوات الحديثة المطبقة في هذا المجال، ومواكبة المستجدات والآليات التي تضمن نجاح معلم القرآن والمشرف في أداء رسالته بالمستوى المطلوب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X