fbpx
اخر الاخبار
اللولو راعياً رسمياً

أسباير زون توقع اتفاقية تعاون مع واحدة من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في آسيا والشرق الأوسط

الدوحة – الراية:

وقعت مؤسسة أسباير زون اتفاقية تعاون مع لولو هايبر ماركت قطر، يوم الخميس الماضي الموافق 29 يوليو 2021 في مقر مؤسسة أسباير زون.

تضمنت هذه الاتفاقية على أن تكون اللولو الراعي الرسمي للفعاليات المقامة في أسباير زون، و يهدف التعاون  إلى تعزيز العمل المشترك الذي يمتلكها الجانبان لتوسيع نطاق العمل في مختلف الفعاليات الرياضية والمجتمعية خلال عامي 2021 و 2022.

وتمت الاتفاقية بحضور كل من السيد عبدالله ناصر النعيمي، المدير العام لأسباير لوجستيكس بمؤسسة أسباير زون، والدكتور محمد ألطاف، مدير لولو هايبر ماركـت في قطر

وتعليقًا على توقيع الاتفاقية، قال السيد عبدالله ناصر النعيمي، المدير العام لأسباير لوجستيكس بمؤسسة أسباير زون: “نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية اليوم بين مؤسستنا ولولو هايبرماركت قطر ، والتي تعد واحدة من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في آسيا والأكبر في الشرق الأوسط مع 193 منفذاً في دول مجلس التعاون الخليجي.

 والتي نتطلع منها إلى تعاون فريد من نوعه حيث ستكون اللولو أحدى الرعاة الرسميين لمختلف من الفعاليات التي ستقام على أجندة فعاليات المؤسسة خلال العامين المقبلين، حيث إننا نسعى دائماً لتعزيز دورنا في مختلف المجالات و نسعى لتوسيع نطاق عملنا ونبحث عن مفاهيم جديدة وندعم كافة الاتفاقيات المبتكرة”.

ومن جهته قال الدكتور محمد ألطاف، مدير لولو هايبر مـاركـت فـي قطر: “يسعدنا توقيع اتفاقية التعاون هذه مع مؤسسة أسباير زون. وقد برزت أسباير زون كمركز عالمي المستوى للتميز في تعزيز الرياضة. وإنه لشرف لنا أن نتعاون مع هذه المؤسسة العظيمة في قطر. وهناك أيضا ترابط كبير في التزامنا المشترك بتعزيز ثقافة نمط الحياة النشيطة والصحية، ولا سيما بين الشباب. كما سيكون بيننا مستقبلاً الكثير من التعاونات المختلفة”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X