fbpx
أخبار عربية
خلال ندوة نظمتها اللجنة الوطنية بالتعاون مع بعثة الأمم المتحدة للهجرة

استعراض جهود قطر في مكافحة الاتجار بالبشر

تحديد الدروس المستفادة وأفضل الممارسات وعرض التحديات المحتملة

الدوحة – قنا:

 شاركت إدارة حقوق الإنسان بوزارة الخارجية، أمس في ندوة افتراضيّة نظمتها اللجنة الوطنيّة لمُكافحة الاتجار بالبشر بالتعاون مع بعثة الأمم المُتحدة للهجرة في دولة قطر، بمناسبة اليوم العالمي لمُكافحة الاتجار بالبشر.

سلطت الندوةُ الضوءَ على جهود دولة قطر في مُكافحة الاتجار بالبشر وتحديد الدروس المُستفادة وأفضل الممارسات وعرض التحديات المُحتملة في هذا الشأن وتحويلها إلى عوامل قوة.

وقدّم سعادة الدكتور تركي بن عبدالله آل محمود، مُدير إدارة حقوق الإنسان بوزارة الخارجية، عرضًا عن الآلية الوطنيّة في مُكافحة الاتجار بالبشر، والاستراتيجية التي تعتمدها دولة قطر لمُكافحة الاتجار بالبشر والعمل الجبري والالتزامات الدوليّة للدولة في هذا المجال، فضلًا عن دور اللجنة الوطنية لمُكافحة الاتجار بالبشر والأهداف التي تعمل على تحقيقها.

وشارك في الندوة سعادة الدكتور محمد سيف الكواري، نائب رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، والسيدة إيمان عريقات رئيسة بعثة الأمم المُتحدة للهجرة في دولة قطر، وسعادة السيد ناراد ناس برادواج سفير جمهورية نيبال، وسعادة السيد جون ديسروشر القائم بأعمال السفارة الأمريكيّة، والسيد ماكس تيونون رئيس مكتب مُنظمة العمل الدوليّة لدى الدولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X