fbpx
الراية الإقتصادية
لتوزيع المواد الغذائية الأساسية للمحتاجين

حياة ريجنسي أوريكس الدوحة يتعاون مع «وهب»

الدوحة –  الراية:

أعلن فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة، تعاونه مع «وهب» ضمن حملة تعاونيّة بالاشتراك مع مورّدي الفندق للتبرّع بالمواد الغذائية الأساسية للفئات المحتاجة في المُجتمع المحلي. وتتماشى هذه الحملةُ مع «شهر الخدمة العالمي»، التابع لعلامة «حياة»، حيث يشجع فريق العمل للمشاركة في الأحداث التطوعية التي تُعنى بتعزيز وترسيخ قيم المُشاركة والرعاية والألفة بين أفراد المُجتمع المحلي، وتتجانس أيضًا مع عزم الفندق على دعم الأفراد والأسر المُحتاجة التي تأثّرت وتضرّرت بفعل جائحة «كوفيد -19».

ويقود حياة ريجنسي أوريكس الدوحة هذه المُبادرة بدعم من مورّديه الذين تبرّعوا بالأساسيات الغذائية مثل الأرز والدقيق والعدس والفاصوليا والموادّ المعلبة والعديد غيرها، حيث سيتمّ توزيع كافة التبرّعات التي تمّ جمعُها على الأشخاص الذين تضرّروا من جائحة «كوفيد-19» وغيرهم ممّن يحتاجون إلى المُساعدة.

وقال السيد جوليان جونزالفيز، مدير عام فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة: «يسعدني جدًا أن أشارك مع «وهب» في هذه القضية النبيلة ودعم مُبادرتهم لتقديم المساعدة لمن هم في حاجة إليها. نحن في علامة «حياة»، نعيش هدفنا المُتمثل في رعاية الناس والمُجتمع حتى يكونوا في أفضل حالاتهم، ويسعدني أن يشاركنا موردونا نفس الشعور لتحقيق أهداف هذه الحملة. لقد أثّرت جائحة «كوفيد-19» في العالم بأسره بشكل كبير، ويمكن لمثل هذه المُبادرات الإيجابية أن ترسم الابتسامة على وجوه الناس.

وأضاف: كجزء من «شهر الخدمة العالميّ من حياة»، نشجّع زملاءنا وشركاءنا على التطوّع والمشاركة في خدمة المُجتمع.

من جانبها، علقت السيدة وردة ماموكويا، مؤسس ومدير مبادرة «وهب» على هذه الحملة قائلة: «يُسعدنا أن نتشارك مع فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة لتعزيز هدفنا وتوسيع أفقنا في مساعدة ودعم أولئك الذين يحتاجون إلى الطّعام. من خلال مثل هذه المُبادرات، نهدف إلى الشراكة مع فنادق أخرى، بالإضافة إلى المطاعم والجمعيات والمؤسّسات الخيريّة لجمع الطعام الزائد وتعبئته وتسليمه إلى من هم بحاجة إليه.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X