fbpx
الراية الرياضية
يخوضها في معسكره الخارجي ببرشلونة

خمس مباريات تجهز الريان للموسم الجديد

متابعة – رمضان مسعد:

يواصل فريق الكرة بنادي الريان تدريباته اليوميّة في معسكر الفريق الإسباني الذي يجهز الفريق لمنافسات الموسم الجديد التي تنطلق في 11 من الشهر القادم.

ويؤدّي الفريق تدريباته بشكل مُكثف على فترتين يوميًا بهدف رفع كفاءة اللاعبين من الجانبين البدني والفني، ويسعى مدرب الفريق الفرنسي لوران بلان إلى تحقيق الفائدة الكبرى من المُعسكر بهدف الدخول بقوة في منافسات الموسم الجديد والمُنافسة على جميع الألقاب.

ومن المُقرر أن يلعب الريان خمس مباريات متدرجة المستوى خلال فترة تواجده بالمعسكر الإعدادي للموسم الجديد والمُقام حاليًا في مدينة برشلونة الإسبانية، حيث يبدأ الرهيب الرياني مبارياته الوديّة بمواجهة بوبلا دي مافوميت الإسباني يوم 8 أغسطس الجاري، وبعد ذلك يلاقي فريق إف سي أندورا الإسباني يوم 12 من الشهر ذاته، على أن يواجه فريق سي إف بيرالادا الإسباني يوم 19 من الشهر نفسه. وتجمع المواجهة الرابعة فريق الريان مع يو أي فيجوريس الإسباني يوم 23، ويختتم الريان مبارياته الوديّة بمواجهة فريق بالوموس سي إف يوم 24 أغسطس، وتُمثل هذه المباريات الخمس فرصة للجهاز الفني بقيادة الفرنسي لوران بلان للاطمئنان على مدى جاهزية اللاعبين البدنية والفنيّة، قبل العودة للدوحة يوم 25 أغسطس، والدخول في منافسات الموسم الجديد. ويأمل الجهاز الفني للريان تحقيق الهدف من المُعسكر وتجهيز الفريق بأفضل صورة ومنح الفرصة لجميع اللاعبين للمُشاركة في المباريات الوديّة من أجل تقديم الأفضل في الموسم الجديد على المستويين الفني والبدني.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X