fbpx
اخر الاخبار
خلال تحضيرات الأندية لمنافسات الموسم الجديد..

السيلية يتعادل وديا وانضمام محترفين جديدين لكل من الوكرة والأهلي

تونس ـ قنا:

خاض السيلية اولى تجاربه الودية بتعادله ايجابيا بهدفين لمثلهما مع نظيره مستقبل المرسى التونسي وذلك ضمن معسكر الفريق الاعدادي المقام حاليا بمدينة طبرقة التونسية ضمن استعدادات الفريق لمنافسات الموسم الجديد من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) الذي سينطلق في 11 سبتمبر المقبل.

وأحرز هدفي السيلية كل من محمد مدثر، والمحترف التونسي الجديد نسيم هنيد، في الدقيقتين /21/ و/86/.

من جانبه اعلن نادي الوكرة تعاقده رسميا مع حازم شحاتة، لاعب الدحيل.

وسيكثف الوكرة محاولاته خلال الأيام المقبلة، من أجل اتمام التعاقد مع المحترف الخامس، ليكمل قائمة الأجانب وهم: البرازيلي لوكاس مينديز والجزائري محمد بن يطو والمالي عثمان كوليبالي والإيراني أوميد إبراهيمي.

ويواصل الفريق حاليا استعداداته للموسم الجديد في معسكره الخارجي بتركيا …ومن المنتظر أن يخوض الوكرة عدة مباريات تجريبية، قبل العودة إلى الدوحة تحضيرا لانطلاق الدوري القطري،.

وعلى الصعيد ذاته أصبح الإيراني حسين كنعاني رابع محترفي النادي الاهلي القطري بعد إعلان انضمامه رسميا للفريق قادما من صفوف بيرسبوليس الإيراني في صفقة مهمة للنادي القطري .

وبعد اعلان التعاقد من قبل مع المهاجم النيجيري ايزي ولاعب الوسط الصربي ماركو جيفتوفيتش وفي ظل استمرار البارغوياني هيرنان بيريز سيكون كنعاني المحترف الرابع في انتظار صفقة المحترف الخامس للأهلي الذي يتوقع الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

ويخوض كنعاني تجربته الأولى بدوري القطري مع النادي الأهلي وأصبح خامس محترف ايراني بعد اوميد ابراهيمي الذي يتواجد مع الوكرة ومهرداد محمدي لاعب العربي ورامين رضائيان لاعب السيلية إضافة إلى شجاع خليل زاده مدافع الريان.

وفي ذات السياق اعلن نادي الشمال تعاقده رسميا مع المهاجم الكولومبي جيسون ميدينا اسكوبار، قادما من فريق /ديبورتيفو باستو /الكولومبي، اعتبارا من الموسم المقبل.

وتعد صفقة ميدينا اسكوبار هي الثانية للفريق، استعدادا للموسم الجديد، بعدما تعاقد مع اللاعب ماتيس ناني قادما من /يونيو دي سانتا /الأرجنتيني…ومن المنتظر أن ينضم اللاعبان إلى بعثة الفريق التي ستغادر الدوحة الأسبوع المقبل، متوجهة إلى تركيا، لإقامة المعسكر الخارجي الذي يستمر حتى 26 أغسطس الجاري.

وتحاول إدارة نادي الشمال ضم عناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى الفريق للبقاء في الدوري، بعد صعوده إليه هذا الموسم من الدرجة الثانية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X