fbpx
المحليات
في إطار التحضير للقمة العالمية للغذاء

تنظيم الحوار الوطني للنظم الغذائية 10 أغسطس

الدوحة- قنا:

أعلنت وزارةُ البلدية والبيئة عن تنظيم الحوار الوطني للنظم الغذائية لدولة قطر يومَي 10 و11 أغسطس الجاري، وذلك في إطار التحضير للقمة العالميّة للغذاء التي ستعقد في سبتمبر المُقبل بمُشاركة قادة الدول الأعضاء في الأمم المتحدة. ويشارك في الحوار الوطني جميعُ أصحاب المصلحة في النظم الغذائية بدولة قطر، لبحث أوجه التطوير للنظم الغذائيّة ومُناقشة سبل التغلب على التحديات والعوائق وَفقًا لأهداف الأمم المتحدة.

ويقدّم الحوار الوطني لجميع أصحاب المصلحة في النظم الغذائية من مستهلكين ومُنتجين وتجار جملة وتجزئة وباحثين وطلاب وصنّاع سياسات، فرصةً لمناقشة وتطوير النظام الغذائي في دولة قطر.

ودعت اللجنةُ المنظمة للحوار جميعَ أصحاب المصلحة للمشاركة في الحوار الوطني الذي يُعقد تحت رعاية وزارة البلدية والبيئة تحت شعار «نظامنا الغذائي يجب أن يكون مرنًا وصحيًا ومستدامًا وقادرًا على الصمود بحلول عام 2030، كيف نحقّق ذلك خلال العشر سنوات القادمة».

وأوضحت اللجنةُ أنه نظرًا لاتباع الإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا «كوفيد-19»، فسيتم تحديد عدد الحضور المسموح به للفعالية، ولذلك يجب التسجيل مسبقًا للمشاركة من خلال رابط التسجيل في الحوار الوطني للنظم الغذائيّة على موقع وزارة البلدية والبيئة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X