fbpx
الراية الرياضية
عقدت أمس بقاعة الاجتماعات بالنادي

عمومية الغرافة تطالب بدعم الألعاب الأخرى

متابعة – صابر الغراوي:

عقد نادي الغرافة الرياضي جمعيته العموميّة العادية مساء أمس بقاعة الاجتماعات بعد أن اكتمل النصاب القانوني بحضور 11 عضوًا من أصل 19.

وسيطر الهدوء على فعاليات الاجتماع الذي حضره راشد عيسى الدوسري المُدير العام بالنادي، بجانب السيد إبراهيم محمد مندوب الثقافة والرياضة، حيث حرص الدوسري على الترحيب بالحضور، ناقلًا لهم تحيات سعادة الشيخ جاسم بن ثامر رئيس النادي، مُتمنيًا أن تخرج الجمعية بالصورة المطلوبة التي تنال رضا كل الذين وجدوا في القاعة لمُتابعة الجمعية العمومية لنادي الغرافة وكل أعضاء النادي.

وقال: أرحّب بالحضور الكرام، وأؤكّد أننا نسعد دائمًا بلقاء أعضاء الجمعية العمومية، خاصة أن هناك حقيقة ثابتة أن نادي الغرافة يتميّز دائمًا بالروح الواحدة التي أسهمت في الحصول على العديد من البطولات منذ أن تمّ تأسيسه، مُشيرًا إلى أن النادي يعتبر أحد الروافد المهمة للمُنتخبات الوطنية في كرة القدم، وأن النادي يمضي بثبات نحو الأفضل.

ثم تحدّث عن توقف النشاط لجميع الألعاب في الموسم الماضي بسبب جائحة كورونا، وحرص على الإشادة بالإنجازات التي حققها فريق السلة، ثم تطرّق إلى النشاط الثقافي والمسابقات المُتنوّعة التي تمت إقامتها، وقد حظي النشاط الثقافي بإشادة كبيرة من المُدير التنفيذي للنادي خاصة خلال شهر رمضان، وأوضح أن مجلس إدارة الغرافة يعمل بكل جهده لدعم كل أنشطة النادي، بحيث تحقق فرق الغرافة المُختلفة طموحات جماهير الفهود.

أما فيما يخصّ موضوع مُناقشة برامج وخُطة العمل للسنة الجديدة، بخصوص المُقترحات المُقدمة من قِبل أعضاء النادي، فتمثلت في ضرورة الدعم المادي للألعاب الأخرى، والعمل على تجهيز صالات للألعاب الأخرى، إلى جانب الاهتمام كذلك بفريق كرة اليد.

وتم التطرّق لجميع المحاور المُدرجة بجدول الأعمال، حيث كانت البداية بالتصديق على محضر الاجتماع السابق للعمومية، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المُنتهية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X