fbpx
اخر الاخبار

العطية يتطلع للحفاظ على صدارته لبطولة إسبانيا للراليات

مدريد ـ قنا :

يتطلع السائق القطري ناصر العطية لتحقيق لقب رالي “جزيرة البركان” /Isla de los Volcanes/ الجولة الثالثة من منافسات بطولة إسبانيا للراليات، عندما يخوض منافسات اليوم الختامي وسط مشاركة 55 متسابقا يمثلون قطر وإسبانيا والقارة الأوروبية .

ويشارك العطية في الرالي بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارة “فولكس فاجن بولو جي تي آي R5″، إذ يعد أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب نظرا لما يمتلكه من خبرة كبيرة، إلا أنه سيواجه منافسة شديدة من السائقين المشاركين خاصة الإسبانيين الذين يعرفون جيدا مسارات الرالي.

  

وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 150 كلم، وتقام منافساته من سبع مراحل على طرق وعرة وحصوية في المنطقة الحدودية بين إسبانيا والمغرب.

ويمني السائق القطري النفس بتحقيق فوز جديد في البطولة الإسبانية، والمحافظة على صدارته للترتيب العام للبطولة التي يحتلها برصيد 65 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن الإسباني أنتونيو سواريز صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة، بينما يأتي المتسابق إيفان في المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

وأكد العطية جاهزيته مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل للمشاركة في الجولة الثالثة من البطولة الإسبانية، وعزمه على تقديم مستويات جيدة للمنافسة على حصد اللقب، مشيرا إلى أن هذه الجولة تشهد مشاركة كبيرة من السائقين المميزين أوروبيا.

وشدد السائق القطري على قوة البطولة وتنافسيتها المثيرة، مبينا تميز مسار الرالي في ظل تواجده بمنطقة جنوب إسبانيا الحدودية مع المغرب، ومعربا عن تطلعه لتحقيق الفوز والحافظ على صدارة الترتيب العام للبطولة.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X