fbpx
اخر الاخبار

الخطوط الجوية القطرية تدشن رحلاتها إلى “لوساكا” و”هراري”

الدوحة ـ قنا:

دشنت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها المباشرة بين الدوحة ومدينتي “لوساكا” في زامبيا، و”هراري” في زيمبابوي، بما يعزز حضورها في جنوب القارة الإفريقية.
وتسير الخطوط الجوية القطرية حاليا رحلاتها إلى مطار /كينيث كاوندا/ الدولي في /لوساكا/، مركز البلاد التجاري وأكبر مدنها، كما تسير الناقلة رحلاتها إلى عاصمة زيمبابوي /هراري/ عبر مطار /روبرت غابرييل موغابي/ الدولي.
وبخصوص ذلك، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن الخطوط الجوية القطرية تملك خططا لإفريقيا التي تعد واحدة من أسرع المناطق نموا من الناحية الاقتصادية في العالم، وذلك مع زيادة الطلب في السوق ووفرة الموارد الطبيعية، مؤكدا أن الخطوط الجوية القطرية ترى إمكانيات هائلة ليس فقط في السفر من زيمبابوي وزامبيا، بل أيضا في إقبال المسافرين على السفر من الهند والمملكة المتحدة والأمريكيتين إلى هذين البلدين.
وأوضح أن الخطوط الجوية القطرية تتطلع إلى تعزيز أواصر العلاقات التجارية والسياحية بين كل من زيمبابوي وزامبيا ومختلف الوجهات على شبكة وجهاتها العالمية، فضلا عن تعزيز رحلاتها إلى هذه الوجهات الإفريقية بصورة مطردة لدعم انتعاش السياحة والتجارة في المنطقة.
وستتيح القطرية للشحن الجوي للشركات التجارية وأصحاب الأعمال خدمات استثنائية، حيث سيتمكنون من الاستفادة من ما يزيد عن 30 طنا من سعة الشحن أسبوعيا في كل اتجاه، لدعم الصادرات المختلفة من زامبيا وزيمبابوي من ضمنها الخضراوات والورود، إلى العديد من الوجهات على شبكة وجهات الخطوط القطرية مثل لندن وفرانكفورت ونيويورك والصين، كما ستتضمن الواردات أيضا الأدوية ومعدات السيارات والتكنولوجيا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X