fbpx
الراية الرياضية
تعرض لأعطال في المرحلة الأولى بثالث الجولات

العطية ينسحب من بطولة إسبانيا للراليات

الدوحة الراية :

قرّر بطلُنا العالمي ناصر صالح العطية الانسحاب من بطولة إسبانيا للراليات للموسم 2021، بعد تعرّضه لأعطال خلال منافسات رالي «جزيرة البركان» (Isla de los Volcanes) الذي يمثل الجولة الثالثة من منافسات البطولة الإسبانية التي أقيمت أمس في مدينة أريثيفي التابعة لمنطقة جزر الكناري جنوب غرب إسبانيا، وسط مُشاركة 55 متسابقًا يمثلون قطر وإسبانيا والقارة الأوروبية.

وقال بطلنا ناصر صالح العطية: إنه تعرّض لانثقاب الإطار مرتين في أول مرحلة من الرالي، وهو الأمر الذي تسبب في خروجه من الرالي لعدم توفر إطار «احتياط»، مُشيرًا إلى أنه كان يهدف للتتويج بالرالي ولكنه واجه صعوبات كبيرة بسبب الإطار، كما أنها المرة الأولى التي يشارك فيها بهذا الرالي الذي بلغت مسافته 150 كلم.

وحول استمراره في باقي جولات البطولة، قال: «للأسف لم نتمكن من المُشاركة في باقي الجولات ونتمنّى التوفيق في قادم الاستحقاقات».

وكان العطية أبرز المُرشحين للفوز بهذه الجولة بصحبة ملّاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته فولكس واجن بولو جي تي آر5، حيث تصدّر العطية البطولة قبل هذه الجولة برصيد 65 نقطة، بعد فوزه بالجولة الأولى وحلوله ثانيًا في الجولة الثانية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X