fbpx
الراية الرياضية
يعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم بعد رحيله عن برشلونة

ميسي.. على بُعد خُطوة من باريس

باريس – وكالات:

قال نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم: إن المُهاجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي سيعقد مؤتمرًا صحفيًا عند الساعة 1 ظهرًا بتوقيت الدوحة.

وقال برشلونة: إن ميسي (34 عامًا) لن يُجدّد عقده معه وسيغادر إلى وجهة جديدة بسبب تعقيدات مالية حالت دون استمرار الارتباط المُستمر منذ مدة طويلة بين الطرفين.

وكان ميسي انضم إلى برشلونة عندما كان عمره 13 عامًا وهو الهدّاف التاريخي للنادي برصيد 672 هدفًا وصاحب أكبر عدد من المُشاركات وهو 778 مباراة في كل المنافسات.

وأفادت تقارير إعلامية بأن ميسي، يقترب من الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب هذه التقارير، فإن ميسي الفائز بجائزة أحسن لاعب في العالم ست مرات على وشك توقيع عقد مع النادي الباريسي لمدة عامين، ويتضمن العقد خيار التمديد لموسم آخر.

وكتبت محطة (آر إم سي سبورت) الفرنسية الرياضية التي انشغلت بقضية رقم القميص الذي سيرتديه النجم الأرجنتيني أن «ميسي قال نعم لباريس سان جيرمان».

وأضافت القناة: «لا يوجد اتفاق بعد، لكن ميسي أخطر باريس سان جيرمان برغبته في اللعب لصالح النادي في الموسم المُقبل».

وانشغلت صحيفة «ليكيب» الفرنسية الرياضية الكبيرة بتفاصيل العرض وكتبت: «ما بدا على أنه حلم بعيد المنال خلال السنوات الماضية، بدا في الساعات الأخيرة أكثر احتمالية من أي وقت مضى، وباريس سان جيرمان يعرف أن مثل هذه الفرصة لن تتكرّر مرة أخرى بلا شك».

كان نادي برشلونة أعلن أنه لن يتمكن من تجديد عقد ميسي الذي انتهى في 30 يونيو الماضي لأن قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني لا تتيح إمكانية للقيام بهذه الخُطوة بالنسبة للنادي المدين بنحو 490 مليون يورو.

وأفادت تقارير إعلاميّة في نفس الليلة أن ميسي أجرى اتصالًا هاتفيًا مع مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو.

وتجنب بوكيتينو التعليق على ما إذا كان تحدث مع مواطنه ميسي، لكنه اكتفى بالقول: إن باريس سان جيرمان يدرس ضم ميسي، وقال: «نركز على الموسم الجديد، لكن النادي يعمل بجد بالتوازي مع ذلك في سوق الانتقالات لتحسين الفريق بأفضل صورة ممكنة»، مُشيرًا إلى أن نادي العاصمة

الفرنسية يدرس خيارات، وبالطبع فإن ميسي واحد من هذه الخيارات «أحيانًا تلوح فرص وأحيانًا لا».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X