fbpx
الراية الرياضية
الفريق يُواصل تدريباته في تونس

السيلية يشكر العراقي «ميمي»

متابعة- رمضان مسعد:

قدّم نادي السيلية الشكر إلى العراقي مهند علي «ميمي» لاعب الدحيل الذي لعب له في الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وذلك على ما قدّمه مهند للنادي، وكشفت إدارة نادي السيلية عن محاولاتها لتجديد التعاقد مع اللاعب العراقي للموسم الجديد، ولكن رغبته هي خوض تجربة احترافيّة جديدة في أوروبا.. وتتمنّى إدارة نادي السيلية التوفيق للعراقي مهند علي خلال مشواره القادم، كما قدّمت إدارةُ النادي شكرها إلى إدارة نادي الدحيل على التعاون والعلاقات القوية بينهما.

هذا، ويواصل الفريق الكروي بنادي السيلية تدريباته اليومية بمدينة طبرقة التونسية مقرّ المعسكر الخارجي للفريق استعدادًا للموسم الجدد، حيث يحاول الجهاز الفني بقيادة سامي الطرابلسي رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية لدى اللاعبين من أجل تحقيق أكبر قدر مُمكن من الفائدة خلال فترة المُعسكر، وقبل العودة إلى الدوحة، والدخول في مُنافسات الموسم الجديد.

وينتظر أن يلعب نادي السيلية مباراته الودية الثانية خلال الأيام المُقبلة.

ويُذكر أن نادي السيلية أغلق ملف محترفيه للموسم الجديد بالتعاقد مع الثلاثي التونسي نسيم هنيد، والمغربي إدريس فتوحي، والنرويجي أداما دياموندا، بالإضافة إلى الثنائي المستمر من الموسم الماضي الإيراني رامين رضائيان، والغاني كارا مبودجي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X